الرياضية

برشلونة يواصل رحلة البحث عن هدف كومان

تمكن نادي برشلونة من تعزيز خط الهجوم هذا الصيف بالتعاقد مع الثنائي المجاني اللاعب الأرجنتيني سيرغيو أغويرو قادماً من مانشستر سيتي والهولندي ممفيس ديباي قادماً من ليون.

النادي الكتالوني كان في طريقه لتعزيز الوسط من خلال ضم الهولندي جورجينيو فينالدوم في صفقة انتقال حر قادماً من ليفربول لكن النادي الباريسي أغرى اللاعب بالمال ونجح في الفوز بخدماته.

ويواصل كومان ضغوطاته من أجل ضم لاعب وسط لحل مشاكل الفريق في الموسم المقبل.

البحث عن لاعب وسط

يمتلك نادي برشلونة الثلاثي فرينكي دي يونغ وسيرجي بوسكيتس وبيدري بصفة أساسية مع تواجد ريكي بويغ وسيرجي روبيرتو عناصر بديلة كما يبحث النادي عن تمديد عقد الشاب إلياكس موريبا.

ورغم تواجد 6 لاعبين في الوسط بجانب المخضرم ميراليم بيانيتش المنتظر رحيله هذا الصيف لكن النادي يصر على ضرورة ضم لاعب وسط لتحقيق رغبة كومان.

ساؤول وغريزمان في طريقها للفشل

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» يريد برشلونة ضم ساؤول نيغويز من صفوف أتلتيكو مدريد وكذلك رحيل الفرنسي أنطوان غريزمان بهدف تخفيض الرواتب.

ويصر كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد على مطالبهم المالية وهو ما يهدد بانهيار الصفقة التبادلية بالكامل في الأيام القليلة المقبلة.

أهداف جديدة

يدرس نادي برشلونة ضم لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك من صفوف مانشستر يونايتد مع عرض المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي على النادي الإنجليزي من أجل خفض سعر اللاعب المنضم للشياطين الحمر البريطانية مقابل 40 مليون يورو في الصيف الماضي.

البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب ليل الفرنسي تم عرضه هو الآخر على برشلونة لكن النادي رفض فكرة ضم اللاعب.

لاعب آخر لا يمكن وصوله إلى صفوف برشلونة وهو الفرنسي بول بوغبا بسبب راتبه المرتفع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى