الرياضية

برشلونة يوجه تحذيرًا إلى ديمبلي ووكيله

يستمر وضع الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح فريق برشلونة في النادي الكتالوني، دون حل، في ظل عدم رد اللاعب أو وكيله على إدارة النادي الكتالوني بشأن التجديد.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في يونيو 2022، ولم تتوصل إدارة النادي الحالية حتى الآن لاتفاق مع وكيل اللاعب الفرنسي للاستمرار والتوقيع على العقد الجديد.

برشلونة قدم عرضًا لـ ديمبلي من أجل التجديد، ولكن الفرنسي لم يرد على النادي الكتالوني، والأمر لم يتوقف عند هذا الحد،

لكن جناح النادي الكتالوني يريد الحصول على 20 مليون يورو في الموسم الواحد لمدة 5 مواسم،

ما يعني أنه سيكلف خزائن برشلونة 200 مليون يورو، كما يريد وكيله الحصول على 20 مليون يورو لإقناعه بالتجديد ونفس المبلغ كمكافأة وهي مبالغ فيها في ظل الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها البلوجرانا.

وقالت الصحيفة إن النادي يرى أن ديمبلي أصبح أقرب للخروج من برشلونة أكثر من أي وقت مضى، مؤكدة أنه لا يوجد أي اتفاق بين الطرفين، خاصًة بعد رسائل الثقة من خوان لابورتا رئيس النادي ومدرب الفريق، تشافي هرنانديز، والتي لم يرد عليها الفرنسي بالمثل.

وقال مصدر للصحيفة إن برشلونة إذا لم ير أي تغيير في سياسة التفاوض من قبل وكلاء ديمبلي، فقد ينتهي الأمر ببيع اللاعب لأي نادٍ قبل نهاية نافذة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكدة أن الإدارة أبلغت اللاعب أن للصبر في “كامب نو” حدود لكنه تجاوزه.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة مستاء من اللاعب أكثر من وكيله، والذي يود البقاء في الفريق ويُدرك أنه يمكن أن يكون أهم لاعب في النادي، لكنه يترك كل شيء لوكيل أعماله الذي لا يرغب في بقاء الفرنسي مع النادي الكتالوني.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة إنه رغم كل شيء يُشير إلى أن ديمبلي أقرب للرحيل، لكن النادي يأمل أن يحل الأمر في الأيام القليلة القادمة، حيث لا تزال أولوية النادي هي بقاء الفرنسي داخل أروقة “كامب نو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى