الرياضية

بسبب الأرجنتين.. منتخب السعودية يعدل موعد ودية كرواتيا

قرر الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي تعديل موعد مواجهته الودية أمام كرواتيا المقرر لها في العاصمة الرياض يوم 16 نوفمبر الحالي في إطار التحضيرات للمشاركة في كأس العالم 2022.

ويلعب منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات بولندا والمكسيك ويخوض أولى مواجهاته يوم 22 نوفمبر أمام منتخب التانجو الأرجنتيني.

ووفقا لصحيفة “الرياض” السعودية فإن رينارد قرر تعديل موعد مواجهة الأخضر أمام كرواتيا إلى الثانية عشرا ظهرا بتوقيت مصر، الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية وهو نفس موعد مواجهة المنتخب السعودي أمام المنتخب الأرجنتيني في الجولة الأولى من مونديال قطر 2022.

يذكر أن المنتخب السعودي يواصل تحضيراته في معسكر أبو ظبي، حيث يخوض رابع مبارياته الودية في الإمارات الأحد أمام المنتخب الأيسلندي وذلك على ملعب محمد بن زايد.

الأخضر فاز بهدف دون رد أمام مقدونيا الشمالية ثم تعادل بهدف لهدف أمام ألبانيا، وتعادل سلبيا أمام الهندوراس وتتبقى له مواجهتان أمام أيسلندا في السادس من نوفمبر ثم بنما في العاشر من نوفمبر.

المنتخب السعودي قبل معسكر أبو ظبي خاض 4 وديات تحضيرية لكأس العالم دون تحقيق أي فوز، حيث خسر بهدف نظيف في مباراتي كولومبيا وفنزويلا في شهر يونيو الماضي، ثم تعادل سلبيا في مباراتي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في معسكر إسبانيا في سبتمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى