الرياضية

بسبب “الرفض الثاني”.. تين هاج يفتح النار على رونالدو

كشف الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، كواليس معاقبة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل مواجهة تشيلسي.

وأكد إيريك تين هاج استبعاد كريستيانو رونالدو من المباراة المقبلة أمام تشيلسي مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفجَّر رونالدو أزمة كبرى خلال مواجهة توتنهام الأخيرة التي حسمها مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة بعد مغادرته أرض الملعب قبل نهاية اللقاء، ليعود ويتصدر عناوين مختلف وسائل الإعلام من جديد.

وعن حقيقة رفض كريستيانو رونالدو للمشاركة كبديل في مواجهة توتنهام، رد تين هاج قائلا: “نعم”.

وأضاف في المؤتمر الصحفي: “يجب أن تكون هناك عواقب، إنها مهمة لموقف وعقلية المجموعة، يجب أن أضع المعايير والقيم وأقوم بضبطها”.

كريستيانو رونالدو

وأكمل: “الحديث الذي دار مع كريستيانو سيظل بيني وبينه، البيان واضح أيضًا، على ما أعتقد أنه لا يزال لاعبًا مهمًا في الفريق”.

وواصل: “بعد مباراة رايو فاليكانو في فترة الإعداد، قلت له إنه من غير المقبول الرحيل قبل نهاية المباراة، ولم يكن الحديث له بل للجميع، وهذه هي المرة الثانية، هناك عواقب”.

وشدد: “سنفقد رونالدو أمام تشيلسي، غيابه سيكون خسارة للفريق، لكن هذا مهم لضبط سلوك وعقلية المجموعة، والآن علينا التركيز على تشيلسي لأن هذا هو الأهم”.

وأردف: “سيكون لما حدث انعكاس بالنسبة لرونالدو، ولكن أيضًا للجميع، قلت في بداية الموسم، في المرة المقبلة يجب أن تكون هناك عواقب، كرة القدم هي فريق رياضي، وعليك أن تفي بمعايير معينة”.

وأنهى المدرب الهولندي تصريحاته عن رونالدو قائلا: “أعتقد أن جزء من كرة القدم عندما تؤدي جيدا تكون هناك ضوضاء وشائعات، لذلك علينا التركيز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى