الرياضية

بسبب باريس سان جيرمان.. ريال مدريد يهدد مبابي

ردت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني على مفاوضات باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن التجديد لكيليان مبابي بشكل صارم.

مبابي المرتبط بعقد مع باريس حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022، رفض التجديد لناديه الفرنسي على مدار عام كامل رغم كافة الإغراءات المالية التي قدمها إليه، أملا في الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني.

ولكن مؤخراً بدا أن هناك محاولة من باريس سان جيرمان لفتح باب التجديد لمبابي، متمسكا بالفرصة الأخيرة، مع محاولة للتعاقد مع زين الدين زيدان، المثل الأعلى والملهم لمبابي، لوقف انتقاله إلى ريال مدريد.

صحيفة “ABC” الإسبانية كشفت في تقرير لها أن ريال مدريد هدد مبابي بأنه إما ينتقل للفريق في صفقة حرة نهاية الموسم الحالي أو لن ينتقل لريال مدريد مطلقاً.

ولا يريد ريال مدريد تأجيل صفقة مبابي لأكثر من هذا، خاصة أن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز حاولت ضمه مرتين من قبل، في صيف 2017 لكنه انتقل وقتها إلى باريس، والعام الماضي لكن النادي الفرنسي رفض عرضاً بقيمة 200 مليون يورو.

وشددت الصحيفة على أن محاولة ابتزاز ريال مدريد لنجمه المستقبلي يجب أن تسعده كونها تعني اهتمام النادي الحقيقي باللاعب وإيمانه بقدراته.

مبابي دخل في شهر يناير/كانون الثاني الجاري الفترة الحرة التي تمنحه حق توقيع عقود مبدئية مع ريال مدريد الإسباني على أن ينضم للفريق الصيف المقبل مجانا.

وسبق أن كشفت تقارير عن أن ريال مدريد سيعلن في مايو/آيار المقبل ضم مبابي من باريس في صفقة انتقال حر، بعد 5 سنوات قضاها اللاعب في العاصمة الفرنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى