الرياضية

بسبب زجاجة خمر الغاء مباراة في الدوري الألماني

فشل فريق بوخوم في إكمال مباراته ضد ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ، التي أقيمت الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الألماني.

وكان بوخوم متأخرا في النتيجة بهدفين دون رد حتى الدقيقة 69، التي شهدت إلقاء مساعد الحكم، كريستيان جيتيلمان، رايته على الأرض قبل أن يستند على ركبته بشكل مفاجئ.

وأوقف حكم الساحة المباراة للاطمئنان على مساعده، الذي أمسك بمؤخرة رأسه متألما، لتظهر الإعادة التليفزيونية إلقاء أحد مشجعي بوخوم زجاجة خمر اصطدمت برأسه من الخلف.

واصطحب الحكم مساعده نحو النفق المؤدي لغرفة الملابس، في الوقت الذي صاح فيه لاعبو بوخوم تجاه المشجعين، معبرين عن غضبهم من هذا التصرف.

وبعد توقف المباراة لعدة دقائق، أعلن كلا الناديين إلغاء اللقاء رسميا بعدما أصر الحكم على عدم استكماله بعد إصابة مساعده، الذي تم نقله إلى المستشفى عبر سيارة إسعاف.

100 122008 gladbach bochum bundesliga referee 2

وعلق بوخوم على الواقعة في بيان مقتضب، وجه فيه الاعتذار بشكل رسمي للمساعد كريستيان جيتيلمان، مضيفا “كانت أمسية محرجة ومريرة للغاية بالنسبة لنا، فهذا تصرف غاية في الغباء من مشجع أحمق”.

وحال اعتماد فوز جلادباخ بالمباراة، فإن ذلك سيمنحه فرصة تجاوز بوخوم، ليصل للمركز الـ11 برصيد 33 نقطة، متقدما على منافسه بفارق نقطة واحدة في جدول ترتيب الدوري الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى