الرياضية

بسبب ستيرلينج.. هاري كين يضاعف دعمه للاعبي إنجلترا قبل مواجهة فرنسا

يقدم النجم هاري كين دعمًا كبيرًا لمنتخب إنجلترا بعد اقتحام منزل رحيم ستيرلينج، بينما يستعدون لمواجهة فرنسا في مباراتهم الحاسمة في كأس العالم.

يساعد قائد منتخب إنجلترا، 29 عامًا، على تهدئة الأعضاء الآخرين في المعسكر الذين قد يكونون قلقين بشأن السطو المسلح الذي تعرض له منزل ستيرلينج في إنجلترا.

وقال مصدر من الاتحاد الإنجليزي في تصريحات لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية: “هاري يعرف أن عائلات اللاعبين اهتزت حقًا بسبب ما حدث وهذا مصدر قلق للاعبين أنفسهم”.

وأضاف أنه يرى أن وظيفته كقائد هو الحفاظ على الروح المعنوية للفريق وتركيز الجميع على مباراة فرنسا.

انطلق ستيرلينج (27 عامًا) إلى منزله من قطر بعد أن استهدفت عصابة منزله، حيث سرق ما قيمته 300 ألف جنيه إسترليني من الساعات والمجوهرات.

علمت الشرطة أن خطيبته بايج، 27 عامًا، اكتشفت عملية السطو ليلة السبت، قبل أقل من 24 ساعة من مواجهة إنجلترا مع السنغال يوم الأحد.

يأمل ستيرلينج في العودة إلى قطر في ربع النهائي يوم السبت ضد فرنسا، ولكن فقط إذا كان يعتقد أن منزله مؤمن وأن عائلته ليست في خطر.

وقال مصدر: “رحيم أخبر الجميع (لا توجد وسيلة للذهاب إلى أي مكان إلا إذا كنت متأكدًا بنسبة 100 % أن عائلتي يمكن أن تظل آمنة)، إنه واع أمنيًا وجزءًا من سبب انتقالهم إلى العقار هو أنه يقع في منطقة تتمتع بدوريات أمنية منتظمة”.

واستمر: “على الرغم من هذا، فقد تعرض منزله لعملية السطو، وهو أمر مزعج للغاية بالنسبة لرحيم وبايج، لقد عادا للتو إلى لندن ويريدان الشعور بالأمان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى