الرياضية

بسبب كهربا .. مرتضى منصور يهدد الأهلي

توعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الغريم التقليدي الأهلي، بسبب لاعبه محمود عبدالمنعم “كهربا”، وذلك بشكوى ثلاثية الأبعاد.

وقاد كهربا الأهلي إلى الفوز على الزمالك بنتيجة 3-0، السبت الماضي، في الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز.

وجاء تألق كهربا ضد الزمالك، بعدما نجح في قيادة الفريق للتفوق 3-1 على سموحة، في نصف نهائي كأس مصر، الأسبوع الماضي، وذلك بعد فترة غياب طويلة استمرت لـ6 أشهر بسبب الإيقاف، بداعي فسخ تعاقده مع “الفارس الأبيض”.

هل يخسر الأهلي من الزمالك بسبب كهربا؟

مرتضى منصور أكد أن مشاركة كهربا مع الأهلي ضد فريقي سموحة والزمالك لم تكن قانونية، بسبب عدم دفع الغرامة المالية المُوقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لقناة ناديه: مشاركة كهربا ضدنا ليست قانونية، وأرسلت مذكرة شكوى لـ3 جهات، وهي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والاتحاد المصري، ورابطة الأندية.

ولجأ منصور للسخرية عند حديثه عن الشكوى التي تقدم بها كهربا ضده، قائلا: “أنا خائف وأرتعد الآن لأنه تقدم بشكوى ضدي”.

وكان الأهلي قد تقدم إلى الجهات الثلاث التي أرسل إليها مرتضى منصور شكواه، بشكوى ضد رئيس الزمالك بداعي تعديه لفظياً على كهربا عبر العديد من وسائل الإعلام وعبر القناة الرسمية للقلعة البيضاء.

شكوى الأهلي قالت إن مرتضى منصور وجه إهانات لمجلس إدارة القلعة الحمراء ووالدي كهربا واللاعب نفسه عبر التنمر والتحقير بعبارات غير لائقة.

ماذا قال مرتضى منصور عن صفقات الزمالك؟

ومن ناحية أخرى تحدث منصور عن اقتراب إدارة ناديه من حسم أكثر من صفقة جديدة خلال ميركاتو انتقالات الشتاء في شهر يناير-كانون الثاني الجاري.

وأوضح منصور: “لقد تواصلت مع فرج عامر رئيس نادي سموحة اليوم من أجل صفقتين، الأولى هي طلب عودة محمود شبانة، والثانية رغبته في التعاقد مع لاعب من قطاع الناشئين”.

وكرر منصور طلبه بعودة مدافع النادي المعار، محمود علاء، من الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة لتدعيم الخط الخلفي للفريق بعد النتائج السلبية مؤخراً.

وانضم علاء إلى الاتحاد بعقد لمدة موسم واحد في صيف 2022، حيث شارك مع الفريق في 9 مباريات سجل فيها هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى