منوعات

بسمة في تصريح عن الرضاعة الطبيعية:”أنا مش بقرة”..وتعرضتُ للتحرش

أثارت الفنانة المصرية بسمة الجدل على شبكات التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها حول رفض الرضاعة الطبيعية ورعاية الأطفال.

وقالت بسمة، خلال حلولها ضيفة على برنامج “الستات” على فضائية “النهار” المصرية، مساء الجمعة، إنها كانت ترفض الرضاعة، مضيفة: “أنا مش بقرة ولا أمارس دور البقرة في حياة حد”. وذكرت أنها “في أول يومين بعد الولادة كانوا بيجروا ورايا يقولولي رضعي البنت علشان جعانة، وأنا كنت رافضة”.

وكشفت أنها رضّعت طفلتها “نادية” طبيعيًّا لمدة عامين، وليس كل ساعتين أو أربع أو ست ساعات لكن وقتما كانت تريد. وأشارت إلى أنّ الأمومة غيَّرتها بشكل كبير، وابنتها أصبحت تتحكم فيها بشكل كبير، مضيفة: “هيَّ لفاني على صابعها الصغير”.

YouTube video

وأضافت بسمة أنها كانت ترفض أيضا أن ينام طفل بجوارها على السرير، وتابعت موضحة: “أنا بتقلب ونومي تقيل ومش عاوزة طفل ينام جنبي.. لما رجعت من المستشفى يوم الولادة كان سريرها جاهز علشان تنام لوحدها.. كنت فاكرة إن الحياة هتمشي كده لكني اكتشفت إنه مش حقيقي”.

وأوضحت أنها أحبت طفلتها منذ اللحظة الأولى لكنّها لم تكن تعرف كيفية التحكم فيها، مشيرا إلى أن العامل الحاسم في ارتباطها بطفلتها تمثل في قضائهما فترة طويلة سويًّا.

وتابعت بسمة: “أنا شخصية عندها صلابة وتحد، وخضعت لورش تمثيل في الخارج من أجل تنمية موهبتي التمثيلية، والناس واخده فكرة عني إني فنانة متكبرة أحيانًا وأنا على العكس شخصية متواضعة وبحب الناس”.

YouTube video

كما كشفت بسمة عن تفاصيل تعرضها للتحرش، قائلة: “حصلي حادثين تحرش في منطقة التجمع، الواقعة الأولى من حوالي 12 سنة، والحادث كان أكبر من إني أعرف أتصرف وأدافع عن نفسي، وقعت على الأرض وكنت هموت ومبحبش أتذكر تفاصيله”.

وأضافت: “في الواقعة الثانية كان واحد بيحاول يمد إيده عليا وعرفت ساعتها أواجهه وأضربه بالقلم”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى