الرياضية

بشأن تجديد عقده.. محمد صلاح يعطي تحديثاً مقلقاً لجماهير ليفربول

تحدث محمد صلاح في وقت سابق من هذا الموسم، عن رغبته في البقاء مع ليفربول حتى نهاية مسيرته الكروية، لكنه قد أشار إلى أن الوضع ليس بين يديه، وأن الكرة في ملعب إدارة الريدز.. إلا أن النجم المصري عاد ليعطي تحديثاً مقلقاً لجماهير ليفربول بشأن مفاوضات تمديد عقده الذي ينتهي عام 2023، وذلك في مقابلة جديدة مع صحيفة «فورفورتو».

وأوضح صلاح أن الراتب ليس هو المشكلة الجذرية، في مفاوضات تمديد عقده. ورداً على سؤال عما إذا كان واثقاً من البقاء مع ليفربول بعد عام 2023، قال صلاح: «لا أعرف، بقي لدي عام واحد، أعتقد أن الجماهير تعرف ما أريد، لكن في مفاوضات تمديد العقد لا يتعلق الأمر بالمال على الإطلاق، لذلك لا أعرف، لا أستطيع أن أخبرك بالضبط، بقي لدي عام واحد والجماهير تعرف ما أريد».

وأضاف: «هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي، لقد استمتعت بلعب كرة القدم هنا أكثر من أي مكان آخر، وأعطيت النادي كل شيء، ورأى الجميع ذلك؛ لقد مررت بالكثير من اللحظات الرائعة هنا، الفوز بالبطولات، والأهداف والألقاب الفردية، نحن مثل العائلة هنا».

ويضيف صلاح: «أنا لست قلقاً، لا أدع مجالاً للقلق في نفسي بشأن أي شيء، لم ينته الموسم بعد، لذا دعونا ننهيه بأفضل طريقة ممكنة، هذا هو أهم شيء، ثم في العام القادم، سنرى ما سيحدث».

واعترف محمد صلاح بأنه يتوقع البقاء مع ليفربول الموسم المقبل، مضيفاً: «نعم، أعتقد ذلك، لكن إذا أرادوا مني أن أرحل، فهذا شيء مختلف».

وتحدث صلاح أيضاً عن رغبته في الاقتراب من الرقم القياسي المسجل باسم «إيان راش» كأفضل هداف على الإطلاق في تاريخ ليفربول برصيد 346 هدفاً، بعد أن تجاوز المركزَين 29 و30 هذا الموسم، بثنائيته في الفوز برباعية نظيفة يوم الثلاثاء على مانشستر يونايتد.

وأضاف صلاح: «آمل قبل أن أذهب أن أكون الأول، أحتاج إلى تجاوز حاجز 300 هدف، وهو أمر صعب، لكن دعونا نرى».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى