الرياضية

بصافرات الاستهجان.. جماهير الريان تحاصر جيمس رودريجيز (فيديو)

استُقبل الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب فريق الريان القطري، بصافرات استهجان من جماهير فريقه عند مشاركته أمام المرخية، الأربعاء.

ودخل رودريجيز بديلا لزميله تميم مفتاح في الدقيقة 69 من عمر المباراة، التي انتهت بفوز المرخية 2-1 في سادس جولات الدوري القطري، قبل أن يتعرض لاستقبال عدائي.

بداية الأزمة

كان نجم ريال مدريد الأسبق قد أدلى بتصريحات إعلامية مؤخرا أعرب فيها عن رغبته في الرحيل عن الريان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ووصل به الأمر لعرض نفسه للانتقال لصفوف فالنسيا الإسباني.

وقال رودريجيز خلال تصريحاته لبرنامج “شيرينجيتو” الإسباني الشهير: “إذا اتصل بي فالنسيا سأنضم لهم وسأذهب سيرا على الأقدام، وإذا اضطررت لخفض راتبي سأفعل ذلك”.

وأضاف: “إذا كانوا بحاجة إلى شخص ما لصناعة الأهداف إلى إدينسون كافاني (مهاجم الفريق الحالي) فأنا هنا، هم نادٍ كبير ويتمتعون بدعم جماهيري رائع”.

غضب جماهيري

تصريحات رودريجيز أشعلت موجة غضب جماهيري ضده، حيث طالب أنصار الريان من إدارة النادي، بفسخ عقد اللاعب.

وأطلق جمهور الريان هاشتاجا بعنوان”الريان أكبر من خاميس” ليصبح “تريند” بعد ذلك في قطر.

ورأت الجماهير أن اللاعب الكولومبي الدولي يتعمد الهروب من المشاركة في المباريات خلال الموسم الحالي بادعاء الإصابة، إذ لم يظهر مع زملاءه منذ مشاركته في المباراة الأولى بالدوري التي خسرها الريان أمام الشمال 0-1.

صافرات وهتافات

مباراة الريان أمام المرخية شهدت المواجهة الأولى بين اللاعب وجماهير الفريق على استاد أحمد بن علي المونديالي، منذ نشوب أزمة التصريحات السالف ذكرها.

وتعرض رودريجيز لاستقبال عدائي من الجماهير التي أطلقت ضده صافرات استهجان عند دخوله إلى ملعب المباراة في الدقيقة 69 وقت أن كانت النتيجة 1-1.

كما تعرض اللاعب لبعض الهتافات العدائية على خلفية تراجع مستواه بشكل ملحوظ وعدم تقديمه المنتظر منه انضمامه للريان في صيف 2021 قادما من إيفرتون الإنجليزي.

وتأثر النجم الشهير بالصافرات ضده ولم يقدم ما يشفع له لدى الجماهير، كما تعرض فريقه لخسارة قاتله باستقبال الهدف الثاني في الدقيقة 83.

يذكر أن رودريجيز لم يشارك قبل هذه المواجهة سوى لمدة 1143 دقيقة، منذ التحاقه بصفوف الريان، واستمر في الغياب عن مباريات الفريق بالدوري المحلي منذ بداية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى