الرياضية

بطولة رولان جاروس.. تأهل بيجولا وسفيتولينا تتأهلان للدور الثالث

تأهلت الأمريكية جيسيكا بيجولا إلى الدور الثالث من بطولة رولان جاروس، بالتغلب على الإيطالية كاميلا جورجي، اليوم الأربعاء.

ونجحت بيجولا المصنفة الثالثة على البطولة، في حسم المجموعة الأولى بنتيجة (6-2)، وطلبت بعدها الإيطالية الطبيب المعالج ولكنها لم تتمكن من إكمال اللقاء وتقرر الانسحاب بسبب الإصابة.

وتواجه الأمريكية في الدور الثالث، البلجيكية إليز ميرتينز المصنفة 28 على البطولة، التي تغلبت بدورها على الكولومبية كاميلا أوسوريو بمجموعتين دون رد بواقع (6-3) و(7-6).

وحجزت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا مقعدها في الدور الثالث، بالتغلب على الأسترالية ستورم ساندرز بنتيجة (2-6) و(6-3) و(6-1)، لتواجه في الدور المقبل الفائزة من مباراة الفرنسية كارولين جارسيا والروسية أنا بلينكوفا.

وبحسب أرقام “أوبتا”، حققت سفيتولينا 6 انتصارات على التوالي على الملاعب الترابية، ولذلك للمرة الأولى منذ شهر سبتمبر/أيلول من عام 2000.

وتغلبت الأمريكية بيتون ستيرنز على اللاتفية إيلينا أوستابينكو، المصنفة 17 على البطولة، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع (6-3) و(1-6) و(6-2)، لتنتظر في الدور المقبل الفائزة من مباراة التشيكية ماركيتا فوندروسوفا والروسية داريا كاساتكينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى