slideالمحلية

بعد اتهامها بتوزيع لحم “حمير” على المرضى .. صحة الديوانية تصدر بيان

نفت دائرة صحة محافظة الديوانية، اليوم السبت (1 ايار 2021)، ما تم تداوله عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي، حول قيام الكوادر الصحية بتوزيع لحوم غير صالحة للاستعمال البشري إلى المرضى.وقال المتحدث الرسمي باسم الدائرة، محمد العادلي، في حديث تابعته (الاولى نيوز)، إن “هنالك هجمة من قبل بعض ضعاف النفوس تستهدف جهود دائرة الصحة، وأن ما اثير مؤخرا بشأن توزيع لحوم غير صالحة على المرضى في مستشفى الديوانية، لا صحة له مطلقا”.

وأضاف: “بعض الإخبار الكاذبة تحدثت عن أن الوجبات التي تحتوي على لحوم والتي توزع للمرضى في مستشفى الديوانية هي لحوم حمير، وهذا ما ننفيه جملة وتفصيلًا”.

وتابع العادلي: “تداول هكذا أخبار على صفحات في فيسبوك أمر ذو أهداف سيئة، تستهدف جهود الصحة”.

ولفت إلى أن “دائرة الصحة حريصة على سلامة جميع المرضى من ناحية الخدمات الصحية المقدمة، وكذلك هي تمارس بصورة دائمة الرقابة على جميع الاطعمة والأغذية المقدمة لهم والموجودة في الأسواق”.

وخلال الساعات الماضية، تناقلت بعض الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً ’’فيسبوك’’، أنباء تشير إلى تشخيص بعض المواطنين قيام الكوادر الطبية في مستشفيات الديوانية، بتقديم لحوم الحمير للمرضى المقيمين في المستشفيات، ضمن وجبات الغذاء الخاصة بهم، الأمر الذي نفته الدائرة جملة وتفصيلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى