الرياضية

بعد الإنجاز التاريخي.. جوارديولا يتغنى بمحرز

أثنى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنجمه الجزائري رياض محرز، واصفاً إياه بأنه الأفضل هجومياً في فريقه.

وواصل محرز تألقه مع سيتي في الفترة الأخيرة، بعدما سجل الهدف الأول في فوز 2-0 على بيتربورو خلال مباراة الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي.

هدف محرز في فريق القسم الثالث كسر صمود بيتربورو بعد ساعة لعب، ووصل بعدد أهداف النجم الجزائري في الموسم الحالي إلى الرقم 19، كأعلى رصيد تهديفي له في موسم واحد خلال تاريخه الكروي.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز” الإنجليزية: “رياض محرز لديه جودة خاصة في الثلث الأخير من الملعب، إنه الأفضل في هذا الجزء من الملعب”.

وعن هدفه قال: “لديه حاسة التهديف، والعقلية والعدوانية، لقد سجل هدفاً رائعاً، وأنا فخور للغاية بالمباراة التي قدمها”.

محرز يسجل بالأمس

علماً بأن بيب أعاد محرز للتشكيلة الأساسية للسيتيسنز في لقاء كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما أشركة بديلا في آخر مباراتين للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام هوتسبير وإيفرتون.

وأكمل: “لقد كانت الأهداف رائعة، جودة رياض في الهدف الأول ونفس الأمر ينطبق على الهدف الثاني، لقد خلقنا الكم الكافي من الفرص وكنا نعلم أن الأمر صعب، لكننا خلقنا فرصاً حقيقية”.

يذكر أن سيتي لا يزال قادراً على التتويج بثلاثية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب البريميرليج بفارق 6 نقاط عن ليفربول الذي خاض مباراة أقل، فيما تأهل لربع نهائي كأس إنجلترا ووضع قدماً في ربع نهائي دوري الأبطال بالفوز 5-0 على سبورتنج لشبونة البرتغالي خارج الديار في ذهاب ثمن النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى