الرياضية

بعد الاتفاق مع سيلتا فيجو برشلونة يبدأ عملية الخروج

ركزت الكثير من الضوضاء المحيطة ببرشلونة على وصول النجوم إلى كامب نو ، لكن كل ذلك قد يكون بلا جدوى إذا لم يتمكنوا من إجبارهم على الخروج.

قد لا يتمكن برشلونة من تسجيل صفقاته الجديدة إذا فشل في تلبية حدود الأجور في الدوري الإسباني ، مع اعتراف رئيس الدوري الأسباني خافيير تيباس بأنه “لا يزال أمامه عمل للقيام به” في هذا القسم.

عملية ساليدا [Exit Operation] لم تقلع بالفعل حتى الآن ، لكنها ربما تكون قد بدأت تشغيل محركاتها.

وبحسب موقع سبورت ، اتفق سيلتا فيجو وبرشلونة على صفقة للمدافع أوسكار مينجويزا. سيتم تسوية التفاصيل فقط في عقد مينجويزا مع سيلتا.

سيوقع الكاتالوني عقدًا مدته أربع سنوات مع سيلتا طالما أن كل شيء يسير وفقًا للخطة وسيحصل برشلونة على حوالي مليوني يورو ، لكن من المحتمل أيضًا أن يحتفظ بنسبة مئوية من البيع في المستقبل.

كان برشلونة قد أكد في السابق أنه يريد أن يأخذ ما لا يقل عن 5 ملايين يورو من خروج مينجويزا ، ولكن مع رغبة البلوغرانا اليائسة في خفض فاتورة أجورهم ، ومن الواضح أن مينجويزا ليس في خططهم ، احتفظ سيلتا بزمام الأمور في المفاوضات.

كان مينجويزا واحدًا من خمسة لاعبين غائبين عن جولة برشلونة في الولايات المتحدة وعلى الرغم من أنه ليس الأصعب من بين الخمسة الذين حصلوا على انتقال ، فإن المدير الرياضي ماتيو أليماني سيكون سعيدًا ببعض الحركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى