الرياضية

بعد التتويج بلقب كأس العالم.. تحرك عاجل من باريس سان جيرمان اتجاه ميسي

كشفت تقارير صحفية عن تحرك عاجل لإدارة باريس سان جيرمان بعد تتويج نجمها الأرجنتيني ليونيل ميسي بكأس العالم 2022.

وينتهي عقد ليونيل ميسي، الفائز بكأس العالم 2022، مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ما يعني أنه يستطيع التفاوض مع أي ناد آخر بداية من 1 يناير/كانون الثاني المقبل، دون الرجوع لإدارة فريقه.

لكن وفقا لما كشفه موقع “جول”، فإن باريس سان جيرمان يستهدف تمديد عقد الأسطورة الأرجنتيني في أسرع وقت ممكن.

وكان القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، حاضراً لمشاهدة ميسي وهو يفوز بلقب كأس العالم في قطر، ليحرص على لقائه بعد المباراة من أجل تهنئته بالتتويج المونديالي.

وأشار “جول” إلى أن ناصر الخليفي قام عند تهنئة الفائز بجائزة الكرة الذهبية 7 مرات بتوجيه الدعوة إليه لحضور اجتماع لمناقشة مستقبله مع النادي، مؤكدة أن الجلسة الحاسمة ستُعقد في الأيام المقبلة.

98 112526 psg messi contract meeting president 2

وأضاف أن باريس سان جيرمان لديه بالفعل عرض عقد ساري المفعول يعتزم تقديمه لميسي، ليستمر في النادي لمدة موسمين جديدين، حتى صيف 2025.

ولفت إلى أن شروط تلك الصفقة ستكون مثل التي وافق عليها عند انتقاله إلى “PSG” قادما من برشلونة بشكل مجاني في 2021، حيث سيبقى راتب ميسي كما هو تقريبًا (30 مليون يورو سنويا)

وفي الوقت نفسه، أوضح “جول” أنه من المتوقع أن يقضي ميسي موسمًا إضافيًا واحدًا على الأقل في فرنسا.

يأتي ذلك في الوقت الذي تسعى فيه إدارة النادي الباريسي للإبقاء على ميسي إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي من أجل مساعدة النادي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

يذكر أن ميسي (35 عاما) ارتبط بالانتقال إلى الدوري الأمريكي وتحديدا نادي إنتر ميامي الذي يملكه ديفيد بيكهام، غير أن أسطورة برشلونة السابق أراد تجنب أي نقاشات تتعلق بمستقبله قبل نهائيات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى