الرياضية

بعد العقوبات.. توخيل يوضح موقفه من البقاء في تشيلسي

كسر المدير الفني توماس توخيل صمته بعد غرق تشيلسي في حالة من الاضطراب بسبب العقوبات المفروضة على رومان أبراموفيتش.

قامت حكومة المملكة المتحدة بتجميد أصول أبراموفيتش مالك تشيلسي بسبب صلاته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي قام بغزو أوكرانيا.

النادي غير قادر على بيع تذاكر المباريات على أرضه أو خارج أرضه لمشجعيه، هناك أيضًا حظر على أي عمليات نقل – واردة أو صادرة – ولا يمكن تسليم العقود الجديدة لأي من اللاعبين، ولا يمكن شراء البضائع أو بيعها ونتيجة لذلك، تم إغلاق متجر النادي في ستامفورد بريدج.

يجب أن يحاول توخيل مدرب تشيلسي ولاعبيه وضع كل الفوضى في جانب واحد، عندما يواجهون نورويتش في الدوري الإنجليزي الممتاز الليلة.

وقد قدم توخيل للمشجعين القلقين بصيصًا من الضوء، حيث أصر على رغبته في البقاء في النادي، على الرغم من الاعتراف بأنه “تغيير كبير”.

وقال توخيل لـ”بي بي سي” قبل المباراة: “في الواقع، لست متأكدًا من أنني قلق، ولكني على علم بذلك، يتغير الوضع تقريبا كل يوم”.

وأضاف المدرب الألماني: “ما زلت سعيدًا لوجودي هنا، وما زلت سعيدًا لكوني مديرًا لفريق قوي، أعلم أن هناك الكثير من الضوضاء التي تحيط بنا”.

وأردف توخيل: “ليس لدي إجابة أخرى لك، إنه تغيير كبير من الأمس إلى اليوم، في الوقت الحالي، يبدو أن كرة القدم محمية تقريبًا”.

وأتم توخيل: “أشعر بالفخر لأنني أتيحت لي الفرصة للمشاركة في المباريات، والتدريب وكرة القدم التي أحبها”.

وقال سيزار أزبيليكويتا قائد تشيلسي أيضًا: “عليّ أن أعترف أن هذا لم يكن يومًا عاديًا، لكن لا يمكننا التحكم في هذا الأمر”.

وأكمل: “جئنا إلى هنا ونركز على المباراة، ونعلم أنه يتعين علينا القتال من أجل النقاط الثلاث، اليوم سيكون صعبًا أمام فريق يقاتل ضد الهبوط”.

وأتم الإسباني: “كل نقطة كبيرة عندما تقاتل الهبوط، لكنهم يعرفون أننا في حالة جيدة، في الدوري الإنجليزي الممتاز، نعلم مدى صعوبة الحصول على النقاط، وعلينا أن ننسى الأشياء التي تحدث في الخارج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى