الرياضية

بعد اهتمام ليفربول ومانشستر يونايتد.. بيلينجهام يعلن موقفه من الرحيل عن دورتموند

أوضح جود بيلينجهام موقفه من مغادرة فريقه بوروسيا دورتموند الألماني مع اهتمام ليفربول ومانشستر يونايتد بالتعاقد معه.

ويفقد دورتموند خدمات مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند الذي سينضم إلى مانشستر سيتي الإنجليزي بداية من 1 يوليو.

أصر بيلينجهام على أنه ينوي البقاء في بوروسيا دورتموند الموسم المقبل على الرغم من اهتمام النخبة الأوروبية.

انضم الدولي الإنجليزي إلى فريق البوندسليجا في عام 2020 في صفقة انتقال بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني من نادي طفولته برمنجهام سيتي، وسرعان ما أثبت نفسه كواحد من أكثر اللاعبين الشباب الواعدين في أوروبا.

وأثار بيلينجهام الإعجاب بأدائه مع دورتموند، حيث سجل ستة أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة هذا الموسم، لكن تصريحاته بمثابة خيبة آمل لليفربول ومانشستر يونايتد المهتمان بضمه.

في مقابلة مع المجلة الألمانية “Ruhr Nachrichten”، قال بيلينجهام: “المستقبل الوحيد الذي أفكر فيه هو المباراة التالية لدورتموند”.

مضيفًا: “أنا أتطلع حقًا إلى الموسم المقبل، لا استطيع الانتظار حتى يبدأ، لكن نعم، سأكون هنا الموسم المقبل، وسأكون جاهزًا”.

وأكد: ‘لديّ مصيري بين يدي وأعلم أنني أستطيع أن أتطور أكثر إذا بذلت جهداً ووثقت بالناس من حولي”.

وأردف: “لقد جئت من إنجلترا بصفتي موهبة شابة، لم يكن هناك الكثير من الضغط، سار الموسم الأول بشكل جيد، كانت هناك أيضًا مباريات جلست فيها على مقاعد البدلاء وأحيانًا لم ألعب على الإطلاق”.

وواصل: “أعتقد أن تطوري هذا العام يعني أنني لعبت دورًا أكبر في كل لعبة باستثناء مباراتين، أنا ممتن حقًا لدورتموند لكيفية رعاية موهبتي”.

وأتم: “أعتقد أن الكثير من الفضل يعود إلى الجهاز الفني والموظفين الذين يبقون الضجيج من حولي منخفضًا، لذا يمكنني التركيز فقط على الفوز بالمباريات، لأن هذا ما أنا هنا من أجله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى