الرياضية

بعد تألقه أمام صربيا في كأس العالم.. النصر السعودي يدعم أبو بكر

قرر نادي النصر السعودي تقديم الدعم والمساندة لمهاجمه الكاميروني المخضرم فينسينت أبو بكر، عقب تألقه في تعادل منتخب بلاده 3-3 اليوم الإثنين أمام صربيا في ثاني جولات دور المجموعات من كأس العالم 2022.

أبوبكر سجل هدف الكاميرون الثاني في الدقيقة 64 بعد دخوله للقاء بـ10 دقائق كبديل، ثم صنع الهدف الثالث للاعب تشوبو موتينج في الدقيقة الـ66، لتُصبح النتيجة 3-3 بين المنتخبين.

وكتب الحساب الرسمي للعالمي من خلال موقع “تويتر”: “أداء مذهل من نجمنا الكاميروني فينسينت أبو بكر، فخورون بك وبالتوفيق في المباراة القادمة”.

بينما كتب الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للاعب الكاميروني المخضرم: “عندما يكون في صفوفك فارس، يأتيك النصر”.

يذكر أن فينسينت أبوبكر بات أول بديل إفريقي يُسجل ويصنع في مباراة واحدة في المونديال.

ويمر أبوبكر بفترة من التراجع في الأداء في الموسم الحالي من دوري روشن السعودي، واكتفى بتسجيل هدف وحيد فقط عقب مرور 8 جولات، مما دفع التقارير الصحافية لتربطه بمغادرة العالمي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ووصل منتخب الكاميرون لنقطة في المركز الثالث في المجموعة السابعة، بينما أصبح رصيد منتخب صربيا نقطة في المركز الرابع بينما تأهل منتخب البرازيل من المجموعة برصيد 6 نقاط ويمتلك منتخب سويسرا 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى