الرياضية

بعد تصرفه ضد مشجع إيفرتون.. مانشستر يونايتد يحسم موقفه من معاقبة رونالدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية موقف نادي مانشستر يونايتد من معاقبة نجم الفريق كريستيانو رونالدو، بعد ظهور مقطع فيديو له وهو يحطم هاتف أحد مشجعي إيفرتون، بعد مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت في جوديسون بارك.

وتلاقى الفريقان ظهر أمس السبت في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث خسر الشياطين الحمر بهدف دون رد.

وبعد المباراة، شوهد رونالدو وهو يقوم بإسقاط هاتف من يد طفل ينتمي لمشجعي إيفرتون، وهو يصور لاعبي مانشستر يونايتد وهم يغادرون أرض الملعب.

يبحث كل من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وشرطة ميرسيسايد في الحادث، ويتواصل الأخير مع يونايتد وإيفرتون، لتحديد ما إذا كان قد وقع أي نوع من الجرائم الجنائية.

وقال الاتحاد الإنجليزي لشبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزية: “نحن على علم بالحادث وسنسعى للحصول على ملاحظات بشأن الأمر من كلا الناديين واللاعب المعني”.

من جانبها، ذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن مسؤولي مانشستر يونايتد قرروا عدم اتخاذ أي إجراءات أو عقوبات ضد رونالدو.

وأشارت إلى أن إدارة الشياطين الحمر تشعر بحالة من الرضا تجاه اعتذار رونالدو العلني، والذي كتبه في رسالة عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي أمس.

ومع ذلك، أكدت شرطة ميرسيسايد أن هناك تحقيقًا مستمرًا في الحادث، قائلة في بيان: “يمكننا أن نؤكد أننا نجري تحقيقًا في أعقاب حادثة في مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في جوديسون، وسيتم التحدث إلى جميع الأطراف المعنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى