الأمنيةslide

بعد حادثة “البو دور” الغانمي والشمري يصلان الى صلاح الدين

اعلنت قيادة العمليات المشتركة، السبت، (13 آذار 2021)، عن وصول وزير الداخلية عثمان الغانمي ونائب رئيس اركان الجيش عبد الامير الشمري الى مدينة تكريت.

وقالت القيادة في بيان تلقت (الاولى نيوز)، انه “بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة، وصل صباح اليوم، وزير الداخلية عثمان الغانمي ونائب رئيس اركان الجيش عبد الامير الشمري الى تكريت”.

واضاف ان “ذلك جاء للوقوف على مجريات التحقيق بالحادث الاليم، ومتابعة نتائج التحقيق والاطلاع على الوضع الامني في منطقة الحادث بشكل خاص وقاطع عمليات صلاح الدين بشكل عام”.

و أعلنت خلية الإعلام الأمني، امس الجمعة، المباشرة بالإجراءات التحقيقية بخصوص “الجريمة البشعة”، في حين تبنى تنظيم داعش الارهابي الجريمة، مشيرا الى ان “المنزل يعود لأسرة يعمل أفرادها لصالح الحشد الشعبي”.

فيما اعلنت اللجنة التحقيقية المشتركة في جريمة “البو دور”، نتائج التحقيقات بالجريمة المذكورة، مؤكدة التوصل الى هوية منفذيها، فيما اشارت إلى أن منفذي الجريمة هم عناصر من داعش الإرهابي تسللت إلى القرية بشكل راجل وهم يرتدون الزي العسكري بحجة تفتيش في منازل المغدورين في أطراف القرية وقاموا بتنفيذ جريمتهم الغادرة بحق الأبرياء العزل المشهود لهم بالمواقف الوطنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى