الرياضية

بعد رِحلةٍ مُضنيةٍ.. منتخب الناشئين يخوض أولى وحداته التدريبيّة في معسكره بأنطاليا التركية

خاضَ مُنتخبُ الناشئين الوحدةَ التدريبيّة الأولى صباح اليوم الأحد في مدينةِ أنطاليا بعد وصُوله في وقتٍ مُتأخرٍ من ليلةِ أمس إلى مقرِّ إقامته، بعد رِحلةٍ مُضنيةٍ شهدت انتظاراً لما يَقرَب من سبع ساعاتٍ في اسطنبول قبل التوجهِ إلى مَدينةِ أنطاليا.
وشهدت الوحدةُ التدريبيّة تدريباتٍ خفيفةً واسترخاءً لرفعِ الجهْدِ والإرهاقِ جرّاء السفرِ على أن تكون هناك وحدةٌ تدريبيّةٌ مسائيّة تكون تكتيكيّةً أكثر.
والتحقَ بالوفدِ الثُنائي أحمد عبد الرضا المُحترف في نادي بيرشخوت البلجيكي واللاعب علي الوادي المُحترف في نادي لومبي الدنماركي.
وقالَ المُدربُ المُساعد، سعد عبد الحميد: إن اللاعبين بدأوا بالاستقرارِ في مقرّ الإقامةِ وانتظمت التدريباتُ، حيث سيطبقُ المنهاجُ التدريبيّ المُقرر في المعسكرِ، وستغير مواعيد المُباريات التجريبيّة وفق الوصولِ المُتأخر للفريق، حيث كان من المقررِ خوض المباراةِ الأولى اليوم لكن الجهازَ الفنيّ قررَ تغييرَ منهاج المبارياتِ التجريبيّة.
وبيّنَ: إن مَواعِيد مُباريات بطولةِ غرب آسيا أعلنت بشكلٍ رسميّ، وسيتم ترتيبُ التدريبات والمُباريات التجريبيّة وفق جدولِ مبارياتنا في بطولةِ غرب آسيا للاستفادةِ من الأجواءِ المُتشابهة بين مدينةِ انطاليا ومدينةِ العقبة في الأردن التي ستقامُ فيها بطولةُ غرب آسيا.
واختتمَ المُدربُ المُساعد، سعد عبد الحميد، حديثه بالقول: إن المُعسكر فرصةٌ طيبةٌ لنكون على أتمّ الجاهزيّةِ البدنيّة والفنيّة، خصوصاً بعد التحاقِ اللاعبين المُحترفين في أوروبا واكتمال عقدِ الفريق، وبالتالي سيكون الفريقُ في جاهزيّةٍ تامةٍ قبل التوجهِ إلى البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى