الرياضية

بعد صفعة إيفرتون.. توخيل يصدم جماهير تشيلسي

وجه الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، صفعة إلى جماهير فريقه، بعد الهزيمة المفاجئة من إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

وخسر تشيلسي أمام إيفرتون بنتيجة 0-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، على ملعب جوديسون بارك، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الهزيمة أبقت تشيلسي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام أرسنال و5 أمام توتنهام هوتسبير.

وبعد المباراة، اعترف توخيل أن فرص تشيلسي في الحصول على أحد المراكز الـ4 الأولى المؤهلة للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا باتت مهددة.

وقال توخيل: “لقد قلت منذ عدة أسابيع إني لا أشعر بالأمان، ونحن لم نكن أبدا في أمان”.

وأوضح: “إذا كنّا في سباق على المركز الأول أو أول مركزين أو أول 4 مراكز، وبغض النظر عن السباق نفسه، فإن حصد 4 نقاط من آخر 4 مباريات ليس كافيا أبدا”.

فريق تشيلسي

وأضاف: “يجب علينا الاهتمام بأنفسنا. في الوقت الحالي لا نحصل على النقاط عندما نلعب بشكل رائع، ونستحق المزيد، ونخسر عندما نلعب بشكل مقبول، هذا مزيج سيء”.

وأتم: “كنا ندرك ماذا ينتظرنا وكيف ستسير الأمور في المباريات الأخيرة، عانينا للخروج بشباك نظيفة، وفي آخر أربع مباريات خرجنا بشباك نظيفة مرة واحدة أمام وست هام يونايتد. كان هذا هو الفوز الوحيد وأنا محبط جدا”.

يُذكر أن تشيلسي هو حامل لقب النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، ولكنه ودع البطولة في الموسم الحالي من ربع النهائي على أيدي ريال مدريد الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى