الرياضية

بعد عودته لصربيا.. ديوكوفيتش يتجنب مواجهة أنصاره

وصل لاعب التنس الصربي والمصنف أول عالمياً نوفاك ديوكوفيتش اليوم الاثنين إلى بلاده عائداً من أستراليا، حيث خسر معركة قضائية، ما حال دون مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات غراند سلام.

وكان عدد كبير من محبي ديوكوفيتش (34 عاماً) والبطل القومي في صربيا، في انتظار اللاعب الذي وصل العاصمة بلغراد في الساعة 12:16 ت م (11:16 ت غ) على متن طائرة قادمة من دبي محطة الوقوف في طريق عودته من أستراليا، وفقاً لوكالة (تانغوغ) المحلية.

وأكدت وسائل إعلام صربية أن ديوكوفيتش غادر المطار من مخرج آخر مختلف كي يتجنب الصحفيين، مؤكدة أنه لن يدلي بأي تصريحات حتى انتهاء بطولة أسترالية المفتوحة في 30 يناير الجاري.

ويعود ديوكوفيتش إلى بلاده بعدد 11 يوماً من الجدل على المستوى الرياضي والقضائي والدبلوماسي بسبب رفضه تلقي لقاح كوفيد-19 قبل دخوله أستراليا حيث كان يريد الدفاع عن لقبه ويصبح أول لاعب تنس في التاريخ يحصد 21 بطولة غراند سلام.

وكانت اللجنة المنظمة لأستراليا المفتوحة قد أدرجت اسم ديوكوفيتش في قرعة البطولة وفي جدول المباريات الذي نشر أمس حيث كان من المقرر أن يستهل ديوكوفيتش مساء اليوم رحلة دفاعه عن اللقب أمام مواطنه ميومير كيكمانوفيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى