الرياضية

بعد غيابه 7 أشهر ..موراي يستمتع في ظهور الأول

استمتع أندي موراي بعودة مظفرة لمنافسات التنس، اليوم الثلاثاء، بعد فوزه على ليام برودي في بطولة في لندن، خلف أبواب مغلقة، ينظمها شقيقه جيمي لأغراض خيرية.

وفاز بطل ويمبلدون مرتين والمصنف الأول عالميا سابقا بنتيجة 6-2 و6-2 في أول مباراة رسمية يخوضها منذ نهائيات كأس ديفيز في نوفمبر/تشرين الثاني.

وتستمر هذه البطولة أسبوعا، بينما يتواصل تعليق منافسات تنس المحترفين؛ بسبب وباء كوفيد-19. وسيلتقي موراي مع كايل إدموند في المباراة التالية.

وقال موراي: “أنا بخير. سددت ضربات الإرسال بشكل جيد خلال المباراة. لم أسدد الكرات بقوة من الخط الخلفي ولم يكن توقيت الضربات جيدا لكن إجمالا لعبت جيدا. كان يوما جيدا بالنظر إلى انها أول مباراة بعد غياب سبعة أشهر ودون خوض تدريبات”.

وكان موراي قد أوضح سابقا، أنه يتطلع للمنافسة في بطولتي أمريكا وفرنسا المفتوحة في وقت لاحق هذا العام، بشرط أن تكون الظروف آمنة في خضم جائحة كورونا التي أوقفت موسم التنس في مارس/آذار الماضي.

ومن المنتظر أن تقام بطولة أمريكا المفتوحة بدون جماهير في الفترة بين 31 أغسطس/آب و13 سبتمبر/أيلول في نيويورك، بينما تأجلت بطولة فرنسا المفتوحة لتقام بين يومي 27 سبتمبر/أيلول و11 أكتوبر/تشرين الأول.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى