الرياضية

بعد فسخ عقده مع إنتر ميلان .. وكيل إريكسن يعلن خطوته التالية

أكدت تقارير صحفية أن أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، تواصل مع الدنماركي كريستيان إريكسن، بعد فسخ تعاقده مع إنتر ميلان الإيطالي، وأوضح وكيل أعماله التفاصيل.

نادي إنتر ميلان أعلن فسخ عقد إريكسن بالتراضي أمس الجمعة، فاللاعب الدنماركي الدولي لن يتمكن من إكمال مسيرته الكروية في الدوري الإيطالي.

يرجع ذلك إلى الأزمة القلبية التي تعرض لها في يونيو الماضي بمنافسات يورو 2020 بمباراة الدنمارك وفنلندا.

الأمر تطلب تركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب لإريكسن، وهو غير مسموح باللعب به في الدوري الإيطالي.

ووفقًا لوكيل إريسكن، فقد تم الاتصال به بالفعل من قبل الأندية التي تحرص على التعاقد معه.

وفي حديث لصحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، قال وكيل إريكسن مارتن شوتس: “كريس في حالة بدنية جيدة، سوف يلعب مرة أخرى، أنا متفائل”.

وأضاف: “كرة القدم هي شغفه دعونا نرى ما سيجلبه شهر يناير، أقول أكثر، لقد اتصل فريقان بالفعل ليتابعا كيف هو”.

وواصل وكيل إريكسن: “وقد حدث هذا منذ بعض الوقت، عندما كان لا يزال متعاقدًا مع إنتر ولكنه كان يتدرب بمفرده بعيدًا عن الأضواء”.

وأكمل: “كان من الواضح أن الأمر سينتهي على هذا النحو، لأن إيطاليا هي الدولة الوحيدة التي لا تسمح لك بالنزول إلى الملعب أو حتى التدريب باستخدام جهاز تنظيم ضربات القلب”.

دون الكشف عن اسم أي من الأندية المهتمة بـإريكسن تدعي “جازيتا” أن الفريقين الأكثر اهتمامًا هما من الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما استبعد لاعب الوسط اللعب في الدنمارك لأنه يشعر أنه قادر على الاستمرار في مستوى عالٍ لعدة سنوات أخرى.

هناك عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز التي قد تفكر في القيام بمغامرة مع إريكسن، ولا سيما نيوكاسل – الذين من المقرر أن ينفقوا مبالغ كبيرة في يناير – وتوتنهام، الذين فقدوا الإبداع منذ رحيل الدنماركي ويديرهم الآن  المدرب أنطونيو كونتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى