الرياضية

بعد فشله في التسجيل أمام بايرن ميونخ ليفاندوفسكي يكشف السبب

فسر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة أسباب فشله في التسجيل ضد بايرن ميونخ الألماني, فريقه السابق في دوري أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة بقيادة ليفاندوفسكي 2-0 أمام بايرن ميونخ بملعب إليانز آرينا، الثلاثاء الماضي، في الجولة 2 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا, في لقاء شهد إهدار ليفا العديد من الفرص السهلة ضد فريقه السابق.

ومثلت المباراة الزيارة الرسمية الأولى لليفا إلى ميونخ كلاعب لفريق خصم، منذ رحيله عن بايرن في صيف 2022, بعد 8 سنوات مع الفريق البافاري.

وقال ليفاندوفسكي في مؤتمر صحفي، عقده أثناء وجوده مع منتخب بلاده بولندا خلال العطلة الدولية: “بالطبع كنت أريد الفوز على بايرن ميونخ، وكنت أريد التسجيل كذلك، ولكن حين تتحدث عن المشاعر، فلا مجال لإسكاتها كلية، فأنا لم أرحل عن بايرن منذ وقت طويل”.

وواصل: “المباراة ضد بايرن كانت تحدياً كبيراً بالنسبة لي، وكان من المستحيل إيقاف كل هذه المشاعر، لقد كانت أكثر من مجرد مباراة، كانت مباراة نفسية، أكثر اللحظات عاطفية كانت عند دخولي لأرض الملعب”.

ويؤكد مهاجم بايرن ميونخ السابق أن دخوله إليانز آرينا كخصم للبايرن لم يكن بالأمر السهل عليه.

وعن الصعوبات الفنية التي واجهها برشلونة ضد بايرن تحدث : “مباراة بايرن ميونخ كانت درساً لنا، قبل المباراة لم نتوقع أننا سنفرض طريقة لعبنا وسنخلق الفرص، أما الآن فنحن عرفنا أننا قادرين على ذلك”.

واختتم: “المباراة أظهرت أننا قادرين على خلق الخطورة في المباريات الصعبة، بالطبع هناك أخطاء، ولكن كي أكون صادقاً، كنا نستحق الفوز على بايرن، على الأقل التعادل”.

وسيصطدم بايرن ببرشلونة مجدداً يوم 26 أكتوبر/تشرين الأول القادم، في الجولة الخامسة من دور المجموعات، لكن بملعب كامب نو هذه المرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى