الرياضية

بعد كلاسيكو الاتحاد.. 3 رسائل نارية من رئيس النصر

علق مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، برسائل قوية على مباراة فريقه مع الاتحاد، في كلاسيكو الدوري السعودي.

وحسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة الكلاسيكو بين النصر وضيفه الاتحاد، مساء الأحد، على ملعب “مرسول بارك” في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال آل معمر في تصريحات نقلتها صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية عقب اللقاء: “لن نحتج على مشاركة عبدالرزاق حمدالله أمامنا، لأن التظلم سيّرفض كما حدث مع غيرنا”.

FDS 1

وكان حمدالله  انضم إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف بعد فسخ عقده مع النصر.

وشهدت الفترة الأخيرة دخول الاتحاد والنصر في صراع قضائي بسبب حمدالله، بسبب دعوى “العالمي” أن “العميد” فاوض اللاعب أثناء سريان عقده مع النادي، لتقرر لجنة الاحتراف إيقاف النجم المغربي لمدة 4 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، قبل أن يتم تعليق العقوبة مؤخرا.

وأضاف رئيس نادي النصر: “بعد صدور قرار مركز التحكيم بقضية المهاجم المغربي، سيكون لدينا وقفة، والهدف هو مصلحة الرياضة السعودية”.

في سياق آخر، انتقد آل معمر حكم مباراة النصر والاتحاد بقوله: “لقد تعمد الحكم استفزاز لاعبينا منذ الدقائق الأولى بدليل الإنذار المبكر الذي حصل عليه تاليسكا”.

وأضاف: “الحكم تاريخه سيء معنا، فلماذا إحضاره للمرة الثالثة، أتمنى ألا تكون خطوة مقصودة لإجبارنا على الاستعانة بحكم محلي في مباريات النصر”.

وواصل: “الكل يسألنا لماذا لا تطلبون حكام أجانب، وإذا طلبنا، يتم تعيين حكما دون المستوى، وحتى الآن الحكم السعودي أفضل من الأجنبي”.

وأتم مسلي آل معمر تصريحاته قائلا: “التعادل السلبي مع الاتحاد بالنسبة لنا نتيجة غير مرضية، لأننا كنا الأحق والأقرب للثلاث نقاط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى