الرياضية

بعد موقعة الكأس.. جوارديولا يتغنى برياض محرز

تغنى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بنجمه الجزائري رياض محرز عقب تألقه في لقاء ساوثهامبتون (الأحد) في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسجل البديل رياض محرز هدف مانشستر سيتي الرابع في فوز السماوي الساحق 4-1 على ساوثهامبتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ليقود فريقه لمواجهة حامية الوطيس في نصف النهائي مع ليفربول.

وشارك الدولي الجزائري في المباراة في الدقيقة 64 ونجح في وضع بصمته كما تعود في المباريات الأخيرة، بينما افتتح التسجيل رحيم سترلينج مهاجم منتخب إنجلترا الذي عاد للتشكيل الأساسي في اللقاء بعد غياب.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية مشيداً بمحرز ومدافعاً عن عدم الدفاع بسترلينج: “ليست لديّ أي شكوك بشأن سترلينج، لكن في الوقت نفسه لديّ جاك جريليش وفيل فودين ورياض محرز”.

وعن محرز تحديداً قال: “لقد شاهدتم عدد الدقائق التي لعبها محرز وتأثيره على الفريق الذي كان هائلاً، وأثبت جودته في العديد من الأشياء”.

100 140726 mahrez sterling guardiola manchestercity 2

وأردف: “لكن رحيم يستحق الأفضل، وقد قلتها كثيراً من قبل، ما فعلناه هذا الموسم لم يكن سيحدث لولا رحيم، فهو لاعب مهم، لكن لم يكن لدينا في هجوم مان سيتي تلك الجودة الفنية والموهبة في الخط الأمامي مثلما هي الآن”.

وأكمل: “حتى جابريل جيسوس لاعب كبير، قام بصنع هدف وفاز بركلة جزاء، التأثير دوماً في منطقة الجزاء، لكن في النهاية يجب أن أضع التشكيلة”.

يذكر أن محرز المتوهج هذا الموسم هو أفضل هدافي مانشستر سيتي في كل البطولات، حيث سجل 22 هدفاً وصنع 7، بإجمالي 29 مساهمة تهديفية في على مدار 36 مشاركة بكل المسابقات.

سترلينج يحتفل بهدفه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى