الرياضية

بعد نكسة الأبطال.. ميسي يطعن جماهير برشلونة (صورة)

بدر تصرف غير متوقع من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، بعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وتعادل برشلونة مع إنتر ميلان في مباراة مثيرة بنتيجة 3-3 على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

واحتفل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان بالتعادل، بعد أن قدَّم مباراة رائعة بتسجيل هدف وصناعة مثله، ونشر مجموعة من الصور له في المباراة بتعليق: “القلب والشخصية والتواضع”.

لكن المثير في الأمر، وربما يكون مؤلما بالنسبة لجماهير برشلونة، هو أن نجمها السابق الأسطوري ليونيل ميسي قام بالإعجاب على منشور لاوتارو مارتينيز، في الوقت الذي أصبح فيه البارسا مهددا بالإقصاء من دور المجموعات.

إعجاب ميسي بمنشور لاوتارو

وسلطت صحيفة “سبورت” الكتالونية الضوء على الأمر، ووصفته بأنه “علامة الإعجاب الأكثر ألما لجماهير برشلونة”.

لكن في الوقت نفسه، أشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من كل شيء، لا ينبغي إعطاء “الإعجاب” أهمية أكبر، حيث حرص ميسي قائد منتخب الأرجنتيني على دعم زميله في الفريق قبل وقت قصير من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، وهي المسابقة التي تحمل أهمية خاصة بالنسبة له.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية أن نادي برشلونة يسعى لإعادة خدمات ليونيل ميسي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وهو الأمر الذي يحلم جماهير “بلوجرانا” بتحقيقه هذا الصيف، حسب الصحيفة.

يذكر أن برشلونة أصبح قريبا من الإقصاء من دوري الأبطال، حيث يحتاج إنتر ميلان لفوز وحيد من مباراتيه المقبلتين في دور المجموعات من أجل ضمان بطاقة التأهل الثانية إلى دور الـ16 في البطولة القارية رفقة بايرن ميونخ المتصدر بالعلامة الكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى