الرياضية

بعد هزيمة آرسنال أمام ليفربول.. أرتيتا يسخر من رابطة البريميرليج

انتقد ميكيل أرتيتا بسخرية رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب جدوله غير العادل لمباريات آرسنال، رغم غياب الجانرز عن أوروبا هذا الموسم، وخروجه من كأس الاتحاد الإنجليزي منذ 9 يناير.

وسيواجه آرسنال نظيره أستون فيلا في فيلا بارك يوم السبت، في ثالث مباراة لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز في ستة أيام، بعد فوز على أرضهم على ليستر وهزيمة مساء الأربعاء أمام ليفربول.

آرسنال الذي يقاتل للتواجد في أول أربعة مراكز منذ 2016، تنتظره سلسلة صعبة أخرى من المباريات الشهر المقبل، برحلات متتالية إلى ساوثهامبتون وتشيلسي، قبل مواجهة صعبة على أرضهم مع غريمهم مانشستر يونايتد، كل ذلك في غضون أسبوع.

في حديثه بعد خسارته 2-0 أمام ليفربول الليلة الماضية، شكر أرتيتا بسخرية الدوري الإنجليزي الممتاز على الجدول الذي تم تسليمه لهم، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “شكرًا جزيلًا لرابطة البريميرليج على القيام بذلك”.

وأضاف: “لقد فعلوا ذلك مرة أخرى عندما يتعين علينا مواجهة تشيلسي ومانشستر يونايتد، لذا إذا أرادوا منحهم أي ميزة، أقول لهم اليوم شكرًا جزيلًا لكم على القيام بذلك”.

وأتم أرتيتا: “إنها دائمًا BT، إنها Sky (القنوات التي تبث مباريات البريميرليج في إنجلترا)، إنها هذه، إنها كذلك، لكن المتأثر هو آرسنال والشيء الوحيد الذي يهمني ونهتم به هو آرسنال، وبالنسبة لنا هذا ليس عدلًا”.

آرسنال لعبوا مباريات أقل بكثير من معظم منافسيهم في المركز الرابع على مدار الموسم، ولا يزال كل من ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا بينما خرج مانشستر يونايتد من دور الستة عشر هذا الأسبوع.

ولا يزال وست هام في الدوري الأوروبي ويلعب مباراة الإياب من دور الستة عشر مع إشبيلية مساء الخميس.

لعب توتنهام أيضًا في دور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي، مما جعل ولفرهامبتون هو المنافس الآخر الوحيد الذي لم يشارك في أوروبا هذا الموسم.

تم إقصاء آرسنال أيضًا من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد نوتنجهام فورست في أوائل شهر يناير، مما يعني أنه لم يكن لديهم سوى جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ليتعاملوا معه على مدار الشهرين الماضيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى