الرياضية

بعد واقعة مباراة بنما.. فالفيردي يعتذر لرئيس أوروغواي

اعتذر الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، لرئيس أوروجغواي، لويس لاكايي، وجمهور بلاده عما بدر منه قبل مباراة بنما التي احتضنها ملعب «سينتيناريو» في مونتيفيديو، حيث لم يظهر اللاعب في صورة الفريق مع الرئيس بسبب انحنائه لتعديل وضعية جواربه.

وكتب فالفيردي على شبكات التواصل الاجتماعي، رداً على الانتقادات التي تعرض لها: «لم أخرج للحديث عما حدث من قبل لأنني كنت أرى أنه لا ينبغي عليّ تقديم تفسيرات لأفعالي داخل ملعب كرة قدم، لكن بعد مرور عدة أيام تلقيت خلالها الكثير من الانتقادات، شعرت بضرورة كتابة هذا والدموع في عيني».

وأوضح لاعب «الميرينغي»: «لطالما كنت شاباً متواضعاً، ولم أرفع صوتي على الإطلاق ولم أدخل في مشكلة مع أحد أحاول دائماً أن أغيب عن الأنظار لسبب واحد فقط هو أنني أعيش فقط من أجل كرة القدم من الواضح أنني كنت أعدل وضعية جواربي، لكن من الواضح أيضا أنني لم أكن منتبهاً وقت التقاط الصورة كنت أصب كامل تركيزي تجاه المباراة، وعقلي فقط كان يفكر في لعب الكرة».

وشدد فالفيردي على حبه لبلاده رغم مغادرته وهو صبي للعب في ريال مدريد.

وأضاف في هذا السياق «غادرت أوروغواي وأنا صغير، لكنني لم أنس على الإطلاق المكان الذي ولدت فيه، أحب وطني، لذا أنتم تستحقون اعتذاري أعتذر لمن يظنون أنني لم أحترم الرئيس، ولمن شعروا بالإهانة وظنوا أنني انحزت إلى حزب بسبب موقف سياسي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى