الرياضية

بـ3 وعود.. ألونسو يبدأ رحلة تحقيق حلم برشلونة

أعرب ماركوس ألونسو، لاعب برشلونة الإسباني الجديد، عن سعادته بتحقيق حلم طفولته والانضمام إلى الفريق الكتالوني خلال الموسم الحالي.

وكان ألونسو انتقل إلى برشلونة في صفقة مجانية قادما من تشيلسي الإنجليزي بعقد مدته عام واحد، يتضمن شرطا جزائيا يقدر بـ50 مليون يورو.

وأثناء المؤتمر الصحفي لتقديمه (الثلاثاء) على ملعب تيتو فيلانوفا في مدينة خوان جامبر الرياضية، أكد اللاعب الإسباني أنه يتطلع للسير على خطى والده وجده لاعبي الفريق الكتالوني السابقين، ونحت مسيرته الخاصة مع برشلونة وقيادته لتحقيق المزيد من الإنجازات.

كيف تعاقد برشلونة مع ألونسو رغم انتهاء الميركاتو الصيفي؟
وقال ماركوس ألونسو (31 عاما)، الذي سيرتدي القميص رقم 17 في برشلونة: “الحصول على فرصة لتشكيل جزء من هذا الفريق هو الأمر الذي كنت أتمناه وأسعى إليه دائما منذ أن كنت طفلاً، حين كان والدي يأخذني إلى كامب نو”.

وأضاف مقدما وعوده لجماهير برشلونة: “أتحرق شوقا لتحقيق الانتصارات التي تريدها الجماهير، وإضافة الخبرة للفريق، ومساعدة الشباب”.

وأكد خوان لابورتا، رئيس برشلونة، أن لاعب تشيلسي السابق يتطلع لمواصلة مسيرة الملحمة العائلية في الفريق الكتالوني، نظرا لأن لويس ثابالا جده الكبير لعب لصالح البارسا، وكذلك والده ماركوس ألونسو لاعب الفريق البارز في ثمانينيات القرن الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى