منوعات

بفضل آمبر هيرد.. عودة علاقة جوني ديب بحبيبته القديمة

يقضي الممثل الأمريكي جوني ديب أيامه في لندن في انتظار جلسة النطق بالحكم في قضية التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

ووفقًا لمجلة “هالو” الأمريكية، أحيت القضية علاقة ديب بحبيبته القديمة عارضة الأزياء البريطانية كيت موس من جديد، بعد شهادة الأخيرة لصالحه في القضية أنه لم يقم يومًا بالاعتداء عليها جسديًا خلال علاقتهما.
ووجه ديب لحبيبته القديمة دعوى لحضور عرضه الموسيقي مع العازف جيف بيك في قاعة ألبرت الملكية في لندن.
وقدمت كيت موس شهادتها في المحاكمة كشاهدة نقض، وأظهرت علانية دعمها لجوني مرة أخرى من خلال حضور الحفل الموسيقي، ما أشعل شائعات عودة علاقتهما مرة أخرى.

127 150323 johnny depp reunites ex kate moss 2

وأشارت المجلة، إلى أن علاقة جوني وكيت استمرت من 1994 حتى 1998، ورغم انتهائها، لكن من الواضح أن جوني وكيت لا يزالان على علاقة جيدة، وقد اعترفت كيت سابقًا بأنها شعرت بالحزن بسبب انفصالها عن جوني، وأنها بكت لسنوات عندما انتهت علاقتهما الرومانسية.

127 150323 johnny depp reunites ex kate moss 3

واعترف جوني سابقًا بسبب انهيار قصة حبهما، وقال: “لقد كنت غبيًا جدًا، أنا الشخص الذي يجب أن أتحمل مسؤولية ما حدث، كان من الصعب تحملي، تركت عملي يعيق الطريق ولم أستطع أن أعطيها الاهتمام الذي تحتاجه”.
يذكر أن جوني ديب رفع دعوى تشهير مقابل 50 مليون دولار ضد آمبر هيرد، بسبب مقال كتبته الأخيرة على صحيفة واشنطن بوست اتهمته فيه بممارسة سبل العنف المنزلي عليها واستغلال سلطته في هوليوود ضدها.
وينتظر الثنائي سابقًا انتهاء المحلفين من تداولهم في القضية لإصدار الحكم.

127 150323 johnny depp reunites ex kate moss 4

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى