الرياضية

بفوز شاق على غرناطة.. ريال مدريد يعزز موقعه في الصدارة

حقق ريال مدريد فوزاً ثميناً على غرناطة، بنتيجة 1-0 في الجولة الـ23 من الليجا، على ملعب ” سانتياج وبرنابيو “، وورفع ريال مدريد رصيده الى 53 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق 6 نقاط عن إشبيلية، في حين تجمد رصيد غرناطة عند 24 نقطة في المركز السادس عشر.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين، قبل أن يسدد لاعب غرناطة بويرتاس كرة قوية تصدى لها الحارس في الدقيقة 4، وبعدها رد ريال مدريد بتسديدة عن طريق ماركو أسينسيو لكن الحارس أبعدها في الدقيقة 12.

هدأت المباراة بين الفريقين وسط انحصار اللعب في متوسط الملعب دون أي فرصة حقيقية، وفي الدقيقة 30 ارسل كارفخال كرة عرضية حولها لاعب غرناطة بالخطأ لترتطم في العارضة ثم وصلت الى الحارس الذي أمسك بها بصعوبة.

وبعدها سدد وردريجو كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في الدفاع ثم في الشباك الخارجية، ثم سدد كروس قوية رائعة فوق المرمى، وبعدها سدد أسينسيو كرة أبعدها الحارس، ثم تصدى من إيسكو أبعدها الحارس، لينتهي الشوط (0-0).

بداية الشوط الثاني من المباراة، كانت قوية من جانب ريال مدريد الذي خلق بعض الفرص السانحة للتسجيل ولكنه افتقد للمسة الأخيرة وسط انضباط دفاعي من غرناطة، ثم سدد رودريجو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس بصعوبة في الدقيقة 60.

وبعدها سدد أسينسيو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس واصل تألقه، ثم خرج رودريجو وايسكو دخل يوفيتش وهازارد، قبل أن يسدد يوفيتش كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها خارج الملعب، ثم سجل ماركو أسينسيو هدف التقدم لصالح ريال مدريد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 74.

وبعدها أهدر يوفيتش وأسينسيو فرصتين سانحتين للتسجيل بشكل غريب جداً في الدقيقة 82، ثم خرج مارسيلو ودخل ناتشو، ثم خرج مودريتش ودخل سيبايوس، ثم سدد سيبايوس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى، ثم سدد فالفيردي كرة قوية أبعدهها الحارس، لينتهي اللقاء 1-0 للملكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى