الرياضية

بفيديو مثير.. “قارة بالكامل” ترد على جماهير السعودية

يبدو أن الهتاف الشهير لجماهير المنتخب السعودي في كأس العالم، كان مؤثرا للغاية في مسيرة المنتخب الأرجنتيني وقارته بالكامل.

وهتفت جماهير المنتخب السعودي “ميسي وينه كسرنا عينه”، وذلك بعد الفوز على الأرجنتين 2-1 في افتتاح مبارياتهما بدور المجموعات بمونديال 2022.

وبعد تتويج المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم، قام اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”، بالرد على جماهير المنتخب السعودي، عبر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “ميسي هنا”.

ونشر “كونميبول” مقطع فيديو حصد مئات الآلاف من المشاهدات، استعرض بعض هتافات الجمهور السعودي وجماهير المنتخبات الأخرى، أتبعها بأهداف ليونيل ميسي في البطولة.

وقال اتحاد أمريكا الجنوبية إن العالم كله يعلم أين ميسي، واستعرض لقطات من احتفالات العالم بتتويج الأرجنتين بلقب المونديال، فضلا عن المشاهد المليونية التي شهدتها الأرجنتين.

وختم الفيديو: “ميسي هو فرحة هؤلاء ودموعهم، وفي غناء الأطفال، ميسي في كل واحد منا، وفي نجمة كأس العالم لعام 2022 التي ستعلق على قميص المنتخب”.

وحصد المنتخب الأرجنتيني لقب كأس العالم للمرة الثالثة، وذلك بعد الفوز علي فرنسا بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.

وتوهج ميسي في كأس العالم  بتحقيق عدة أرقام قياسية حيث خاض 26 مباراة ليكون الأكثر مشاركة في تاريخ المونديال، كما أصبح أكثر لاعب شارك في عدد الدقائق بتاريخ البطولة (2315 دقيقة).

ميسي أصبح أيضا أول لاعب في تاريخ كأس العالم يساهم في 21 هدفا، حيث سجل 13 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة، ويعد هو الأكثر تتويجا بجائزة رجل المباراة (11 مرة)، ليحقق رقما قياسيا جديدا.

وحصد ميسي لقب الكرة الذهبية لكأس العالم مرتين ليصبح أول لاعب يحقق هذا الإنجاز.

https://twitter.com/CONMEBOL/status/1604570332580532224?s=20&t=MSF5PI4XjAWYekQ_fVOFlw

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى