الرياضية

بقرار جديد..”الكاف” يشعل مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري

اشتعلت الأجواء بشكل كبير قبل مواجهة الهلال السوداني لنظيره الأهلي المصري في الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال أفريقيا والمقررة الجمعة.

وبعد إعلان نادي الهلال عن موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على دخول 15 ألف مشجع لمباراته أمام الأهلي، فإن الاتحاد القاري تراجع عن القرار وقام بإلغائه بشكل مفاجئ.

ونشر الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه تلقى خطاباً رسمياً من الاتحاد الافريقي بمنع دخول الجماهير لمباراة الفريق أمام الأهلي التي ستقام بملعب الجوهرة الزرقاء يوم الجمعة المقبل.

وقال رئيس نادي الهلال هشام السوباط، في تصريحات إعلامية: “حصلنا بالفعل على موافقة رسمية لحضور 15 ألف مشجع في مباراة الأهلي المقبلة، قبل أن نتلقى خطابًا آخر بفيد بحظر دخول الجماهير في موقف غريب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”.

وتابع السوباط: “لكن هناك اجتماعًا طارئًا في الاستاد عند العاشرة من صباح الخميس بشأن حظر دخول الجماهير لمباراة الأزرق أمام الأهلي، وسنراسل الكاف من جديد من أجل دخول الجماهير لأنهم المساند الأول لنا”.

اتهامات وتهديد بالانسحاب

وحمل رئيس نادي الهلال الجانب المصري مسؤولية أزمة منع الجماهير، حيث أكد في تصريحات تلفزيونية أن الجماهير السودانية تلقي بالاتهامات على الأهلي بعد قرار الكاف.

وحذر المتحدث الرسمي للهلال السوداني من أن يؤثر هذا القرار على العلاقات بين البلدين الشقيقين، حيث لمح للانسحاب من المباراة قائلا: “هناك اجتماع طارئ (الخميس) من أجل حث الكاف على التراجع عن القرار، وأتمنى التوفيق لفريقي في حالة إقامة المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى