الرياضية

بقرار حاسم.. عثمان ديمبلي يفاجئ تشافي

كشفت تقارير صحفية عن اتخاذ الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة الإسباني، لقرار حاسم بشأن مستقبله في الموسم المقبل.

وكان عقد ديمبلي مع برشلونة انتهى بنهاية شهر يونيو/ حزيران الماضي، دون تجديده، لكن المفاوضات بين اللاعب وممثليه من جانب والبارسا من ناحية أخرى، مستمرة حتى الآن.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها يوم الأحد، أن ديمبلي اتخذ قرارا بالبقاء مع برشلونة الموسم المقبل، حيث يسعى اللاعب لحسم مستقبله نهائيا في غضون أيام قليلة بتوقيع العقد الجديد.

وشدد المصدر على رغبة ديمبلي في إيجاد حل سريع لأزمة التجديد لبرشلونة في القريب العاجل، قبل بدء الفريق فترة التحضير للموسم المقبل 2022-2023، في ظل اقتناع تشافي هيرنانديز مدرب الفريق بإمكانياته وضرورة استمراره معهم.

ومن المنتظر أن يتم التوصل لاتفاق بين اللاعب ووكيله مع إدارة برشلونة، بطريقة ترضي كافة الأطراف، بتوقيع عقد لمدة موسم أو اثنين على الأكثر بدلا من عقد طويل الأجل.

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية من جانبها، كشفت عن عرض برشلونة تخفيض راتب اللاعب الفرنسي بنسبة 40% في العقد الجديد، ليتساوى مع المهاجم الشاب أنسو فاتي، دون الكشف عن موقف ديمبلي حتى الآن.

وارتبط اسم ديمبلي مؤخرا ببعض الأندية الأوروبية الكبرى، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، دون أي تحرك رسمي حتى الآن من الأخير أو غيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى