الرياضية

بكاء وتوقف عن النطق في ليلة إقصاء إشبيلية

نجح وست هام يونايتد في إقصاء إشبيلية من بطولته المفضلة، وذلك من ثمن نهائي الدوري الأوروبي، مساء الخميس.

الفريق اللندني نجح في تعويض خسارته في ذهاب دور الـ16 بهدف دون رد، ليتمكن من الفوز عليه إيابا بنتيجة 2-0، ويقصي إشبيلية البطل التاريخي للمسابقة بواقع 6 مرات.

المباراة شهدت مشاركة اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة حتى الدقيقة 87، ليستبدله مدربه ديفيد مويس بالأوكراني أندري يارمولينكو أثناء تقدم الهامرز 1-0.

واضطر الفريقان لخوض شوطين إضافيين بعدما تعادلا في نتيجتي الذهاب والإياب، قبل أن يطلق يارمولينكو رصاصة الرحمة على الضيوف بهدف في الدقيقة 112، أرسل به وست هام لربع النهائي.

124 104738 benrahma yaromlenko west ham europa league 2

وظهر جو كول وكارلتون كول، ثنائي وست هام الأسبق، عبر شبكة “بي تي سبورت” البريطانية لتحليل المباراة، حيث رصدت الكاميرات ردود أفعالهما على الهدف الذي سجله بديل بن رحمة في آخر دقائق الشوط الإضافي الثاني.

وجن جنون ثنائي الهامرز الأسبق لحظة تسجيل وست هام الهدف الثاني، وهو ما شاهده النجمان لاحقا قبل التعليق على ما جرى أثناء المباراة.

من جانبه، وصف جو كول ما حدث بأنه سيناريو كُتب في “هوليوود” وهي مدينة السينما الأمريكية الشهيرة، لا سيما وأن صاحب الهدف هو الجناح الأوكراني، مضيفا: “لم أر قط ملعبا يهتز بهذا الشكل طوال حياتي، لقد فقدت النطق والكلمات بسبب هذا المشهد”.

واتفق كارلتون كول مع زميله بقوله: “لقد فقدت الكلمات لوصف ما حدث، فلقد بكيت تقريبا، وهو ما لم يحدث عند مولد طفليّ، لكني زرفت الدموع الليلة، ولا يمكنني التصديق، يارمولينكو، يا له من رجل، يا لها من قصة، يا له من لاعب!”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى