منوعات

بلاك بانثر 2.. مجموعة ألعاب ليجو تكشف مصير البطل الخارق

استشف الجمهور إجابات عن أسئلتهم حول مصير الجزء الثاني من Black Panther “بلاك بانثر” من مجموعة ألعاب ليجو الجديدة.

وفيلم Black Panther: Wakanda Forever “بلاك بانثر: واكاندا فور إيفر”، هو التكملة المرتقبة لفيلم “بلاك بانثر” إخراج ريان كوجلر وبطولة تشادويك بوسمان في الدور الرئيسي، وصدر عام 2018.
وحاز الفيلم على الكثير من المعجبين بفضل قصته الفريدة وشخصياته المعقدة، فضلًا عن كونه أول فيلم أبطال خارقين يتكون طاقمه بالكامل من ممثلين من ذوي البشرة السمراء.

127 133627 new black panther been confirmed 2

ووفق موقع “بريك فاناتكس” الأمريكي، مرت فترة طويلة على تكملة الفيلم، بسبب واقعة أليمة، حيث توفى بطل السلسلة، النجم الأمريكي تشادويك بوسمان في عام 2020 بسرطان القولون.
وكان “بوسمان” يبلغ من العمر 43 عامًا في ذلك الوقت، مما سبب فاجعة في أوساط هوليوود، ولكن العرض يجب أن يستمر حيث أعلنت مارفل أن السلسلة ستستمر دون أن توضح من سيحل محله، ومنذ تلك اللحظة ينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة من يقوم بدور بلاك بانثر.

مصير بلاك بانثر

127 133628 new black panther been confirmed 3

أصدرت مارفل عرضًا تشويقيًا للجزء الثاني من السلسلة منذ أيام معدودة حقق ملايين المشاهدات، لكنه لم يوضح أيا من التفاصيل المرتقبة، حيث نرى وجه النمر الأسود مخفيا طوال الإعلان.
ورغم حرص مارفل التام على إخفاء هوية بلاك بانثر لزيادة ترقب الجمهور وحماسه للفيلم، ولكن مجموعة ألعاب ليجو كشفت السر المنتظر.
يبدو أن مجموعات ليجو التي تم الكشف عنها مؤخرًا تؤكد أن شوري، أخت الملك تشالا (بلاك بانثر)، ستتولى المهمة. نظرًا لأن لقب النمر الأسود قد انتقل سابقًا من الأب إلى الابن، فمن المنطقي أن ينتقل للابنة بعد رحيل الشقيق الأكبر.
وفي مجموعة ليجو تظهر شوري بعباءة النمر الأسود وبملابس فريدة جديدة تناسب الشخصية.
وبالنظر إلى شعبية شوري في الفيلم الأصلي، فإن جعلها النمر الأسود الجديد سيكون خطوة قوية للغاية بالنسبة للفيلم.
وفيلم “بلاك بانثر: واكاندا فور إيفر”، بطولة ليتيشا رايت وأنجيلا باسيت ويصدر 11 نوفمبر/تشرين الثاني هذا العام.

YouTube video

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى