المحلية

بلدية الرشيد: قدمنا جرداً كاملاً لقطع الأراضي المخصصة للمراكز الصحية

أعلن مدير بلدية الرشيد رائد عبد علي، اليوم الأربعاء، عن تنظيم ندوة جماهيرية، واستقبال كافة شرائح المجتمع والوجهاء والمختارين، بغية الاطلاع على مشاكلهم والاستماع الى مقترحاتهم، وتذليل كافة المعوقات التي تواجههم.

وقال عبد علي، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز) إنه “بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، باشرت دائرة بلدية الرشيد، وبالتنسيق مع مكتب رئيس الوزراء والجهات الخدمية والمؤسسات الخدمية القطاعية، ضمن مقاطع بلدية الرشيد، تنظيم ندوة جماهيرية واستقبال كافة شرائح المجتمع والوجهاء والمختارين، للوصول الى شكاويهم والاستماع الى مقترحاتهم، وتذليل كافة المعوقات التي تواجههم”.

وأضاف، أن “هذه الندوة تأتي ضمن حملة الخدمات التي أطلقها رئيس الوزراء، لتذليل كافة المعرقلات والروتين الذي يعرقل سير حاجة المواطنين”، مؤكداً أن “هناك تواصلا بين مسؤولي البلدية والمواطنين، فضلاً عن وجود متابعة ميدانية من كافة الجهات الخدمية، ضمن قاطع بلدية الرشيد لمتابعة ملف الخدمات، لا سيما خدمة النظافة والمجاري والماء والطرق، إضافة الى موضوع إدامة المسطحات الخضراء، وزيادة المساحات الخضراء لتكون متنفسا للعوائل”.

وأكد أن “تقديم الخدمة مهمة الفريق ومهمة الدوائر القطاعية من أجل تقديم الخدمة المباشرة والسريعة، وتلافي كافة الأمور الروتينية والمخاطبات الورقية، لتكون نتيجتها سرعة الإنجاز”، مبيناً أن “أكثر المشاكل التي طرحت كانت طلبات المواطنين بزيادة الخدمات للمراكز الصحية، والمدارس المختنقة، والتي تشهد طاقة استيعابية عالية”.

وأشار عبد علي، الى أن “دائرة بلدية الرشيد قدمت جرداً كاملاً اليوم الأربعاء، لكافة قطع الأراضي المخصصة للمراكز الصحية، وتم إرسالها الى الجهات المسؤولة ليتم بذلك إجراء اللازم من قبلهم، واستغلال هذه المواقع لتوسيع الخدمة لجميع شرائح المجتمع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى