المحلية

بلدية الكرادة: تفاعل إيجابي مع حملة إزالة التجاوزات

حددت مديرية بلدية الكرادة في بغداد، اليوم الخميس، الفئات المشمولة بحملة إزالة التجاوزات، وفيما كشفت عن إجراءاتها الخاصة بحق العائدين لأماكنهم، أكدت وجود تفاعل إيجابي مع الحملة.

وقال معاون مدير البلدية جاسم محمد للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، إن “حملة ازالة التجاوزات مستمرة في مناطق بغداد سواء في الكرادة أو الزعفرانية حيث تشمل التجاوزات على الأرصفة أو على الأراضي والشوارع ومحطات الغسل والتجاوزات على شبكة الماء وغيرها”، مبينا أن “هناك تفاعلا ايجابيا من قبل المواطنين مع حملة ازالة التجاوزات، حيث إن البعض منهم يطلب الازالة الطوعية وتتم الازالة باشرافنا”.

وأضاف، أن “هناك الكثير من اصحاب المحال التجارية وغيرهم يستغلون مسألة التجاوز على الأرصفة لغرض عرض البضائع ويعاودون التجاوز مرة اخرى بعد رفعه”، مشيرا الى أنه “تم تغريم عدد من هؤلاء المتجاوزين وغلق محالهم”.

وفيما يخص تأهيل واكساء الشوارع، أشار إلى أن”هناك حملة لاكساء وتأهيل محلة 910 كرادة ومحلة 903 وهي 12 زقاقا حيث يتم العمل بها قبل نهاية السنة وهي من ضمن خطة امانة بغداد”، لافتا الى “انتهاء اكساء عدد من الشوارع منها شارع الصناعة وشارع مدرسة البطحاء في الزعفرانية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى