المحلية

بلدية كربلاء المقدسة تستنفر ملاكاتها وآلياتها استعداداً للزيارة الشعبانية

أعلنت بلدية كربلاء المقدسة، اليوم الأثنين، عن استنفار ملاكاتها وآلياتها استعداداً لزيارة النصف من شعبان، فيما أشارت مديرية ماء المحافظة إلى إعداد خطتها الخاصة بالزيارة.

وقال مدير بلدية كربلاء المقدسة حسن الشريفي، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن “بلدية كربلاء المقدسة أعدت خطة شاملة للزيارة الشعبانية بمشاركة 2878 عامل نظافة وأكثر من 315 آلية تخصصية في أعمال التنظيف، فضلاً عن استحداث أكثر من ثلاثة مواقع للطمر الصحي”.

وأضاف الشريفي، أن “البلدية أسهمت ايضاً بتقديم المساعدة للمواكب الحسينية، إضافة إلى وجود فريق خدمي متكون من جميع دوائر المحافظة من الماء والمجاري والكهرباء والإتصالات، من أجل تقديم الخدمات”.

بدوره، أوضح مدير ماء كربلاء المقدسة محمد فاضل النصراوي، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، أن “المديرية أعدت خطة خدمية لزيارة النصف من شعبان، تضمنت توزيع المهام والمسؤوليات بين المهندسين والملاكات الفنية والإدارية في المديرية وتهيئة جميع المشاريع الخدمية والمحطات وصيانتها، وكذلك صيانة الشبكات وإدامة كل الآليات للمشاركة في هذه الزيارة، فضلاً عن تهيئة مواد التعقيم والوقود”.

وأضاف، أن “شحَّ المياه لن يؤثر على خطة الزيارة الشعبانية، رغم وجود الشنبلان في الأنهر الذي أثّر في عمليات تشغيل المشاريع”، لافتاً إلى، أن “أعمال التنظيف والكري مستمرة لتنفيذ خطة الزيارة واستقبال الزوَّار في زيارة النصف من شعبان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى