الرياضية

بماذا تنبأت أخت كريستيانو رونالدو لنجل “الدون”؟

توقعت إيلما أفيرو، أخت البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي الحالي أن يسير كريستيانو جونيور ابن الدون على خطى والده.

ولا تتعلق نبوءة أخت لكريستيانو رونالدو لنجل أخيها بمجال كرة القدم، لكن بمستقبله العاطفي، حيث توقعت أن يسير “العمة إيلما” أن يسير الطفل على خطى الأسطورة البرتغالي في هذا الصدد.

وأقام كريستيانو رونالدو العديد من العلاقات العاطفية على مدار مشواره الكروب، قبل أن يستقر منذ 2016 مع عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، التي أنجب منها ابنتين وتتولى مسؤولية تربية جميع أبنائه الآخرين بالتبني.

وقالت إيلما أفيرو، في حوار مع مجموعة من جماهير كريستيانو رونالدو عبر صفحتها بموقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، رداً على سؤال حول علاقات الطفل البالغ من العمر 12 عاماً العاطفية، بالتأكيد على أنه ينتظره مستقبل رومانسي كبير مثل والده.

وقالت إيلما: “ستكون له مواعدات غرامية ولن تنقصه الصديقات، إنه ولد رائع وخلاب حقاً وطفل عمته الحبيب”.

وسبق أن صرح كريستيانو رونالدو بأنه يأمل أن يتحول نجله لأحد أفضل اللاعبين في المستقبل، لكن عليه القيام بعدة أمور تخص نظامه الغذائي في سبيل ذلك.

وحذر كريستيانو رونالدو قبل 3 سنوات نجله من تناول الأطعمة السريعة والمشروبات الغازية كي يحافظ على لياقته البدنية ومشواره في الملاعب لفترات طويلة.

ويلعب كريستيانو رونالدو الابن في صفوف ناشئي النصر منذ انتقال والده إلى “العالمي” في شتاء 2023، بعد تمثيله من قبل فرق ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى