الرياضية

بمساعدة من الأوبرا.. فرنسا تدافع عن كأس العالم

تدخل فرنسا كأس العالم 2022 بطموحات كبيرة من أجل الدفاع عن اللقب الثاني في تاريخها، والذي حققته في نسخة روسيا 2018 قبل نحو 4 سنوات.

وتوجت فرنسا مرتين من قبل بكأس العالم، أولاهما على أرضها عام 1998 بعد الفوز على البرازيل في النهائي 3-0، والثانية في روسيا 2018 بعد الفوز على كرواتيا 4-2.

وكشف دايو أوباميكانو، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني ومنتخب فرنسا، أنه أدى تدريبات خاصة خلال الفترة الأخيرة من أجل اللعب بشكل أفضل سواء مع الفريق البافاري، أو مع الديوك عندما يشارك معهم في حملة الدفاع عن كأس العالم في مونديال قطر 2022.

وأكد أوباميكانو، في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أنه أجرى تدريبات خاصة على صوته من أجل قيادة زملائه المدافعين ببراعة، وإعطاء التعليمات لهم في الملعب بشكل أفضل، موضحا: “تدربنا مع رجل يعمل في الأوبرا”.

وأضاف مدافع بايرن ميونخ صاحب الـ24 عاما أنه كان في حاجة إلى العمل على صوته حتى يتمكن من توجيه زملائه بصورة أفضل، حيث قال “من المهم أن تصرخ، لكن بالطبع ليس الصراخ من أجل الصراخ، بل لقيادة الفريق”، مشيرا إلى أن التدريب في الأوبرا تخلله بعض الغناء أيضا.

دايو أوباميكانو مدافع منتخب فرنسا

وواصل قلب دفاع منتخب فرنسا أنه يشعر بنفسه أفضل من الموسم الماضي، مؤكدا أنه يشعر بأنه مستعد للمشاركة في كأس العالم 2022″، مضيفا: “ما أقوم به في مباريات بايرن ميونخ يمكنني أن أقوم به أيضا في منتخب فرنسا داخل وخارج الملعب”، متمنيا أن يحظى بمكان في قائمة الديوك بمونديال قطر.

يذكر أن أوباميكانو خاض 7 مباريات دولية مع منتخب فرنسا، تمكن من تحقيق الفوز في 6 منها، بينما خسر المباراة الأخيرة أمام الدنمارك 0-2 في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، ضمن مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى