الرياضية

بنزيما يوجه ضربة جديدة لمنتخب الجزائر

يواجه جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، صعوبات كبيرة في سبيل ضم فارس شعيبي لاعب فريق تولوز الفرنسي إلى “الخضر” في الفترة المقبلة.

وبدأ جمال بلماضي متابعة لاعب الوسط الشاب، البالغ من العمر 19 عاما، خلال الأسابيع الأخيرة، بعد مستوياته اللافتة في الدوري الفرنسي، حيث أسهم بـ6 أهداف خلال 9 مباريات حتى الآن.

وخرج فارس شعيبي بتصريح مثير، أبدى خلاله انتماءً كبيرا لفرنسا، متجاهلا الجزائر بشكل تام، في تعليق له على تتويج كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني بالكرة الذهبية.

وتحدث شعيبي لإذاعة “فرانس بلو” الفرنسية بقوله: “أنا سعيد جدا بتتويج بنزيما بالكرة الذهبية، أن يحصل فرنسي مثلنا على هذا اللقب، فإنه أمر رائع للغاية لنا جميعا ولي شخصيا، خاصة وأننا من نفس الحي في مدينة ليون”.

وأضاف: “أريد السير على نفس نهجه في المستقبل، كريم بنزيما مثال بالنسبة لنا في حي برون، هذا الحي صعب جدا والحل الوحيد للبروز هو كرة القدم، وتتويج بنزيما بمثابة أمل بالنسبة لجميع الشباب من أجل الخروج من الظل إلى النور”.

138 162339 chaibi belmadi algeria choise 2

وختم بقوله: “ما فعله بنزيما أمر جنوني، عندما تتحدث معي بشأنه، يساوي كأن تتحدث مع أحد أبناء حي ليونيل ميسي في الأرجنتين، إنه نموذج نريد جميعا أن نسير على نفس طريقه”.

وأظهر شعيبي رغبة كبيرة في السير على خطى بنزيما، الذي رفض منتخب الجزائر عام 2006، وهو سيناريو غير متوقع بالمرة، خاصة وأن لاعب الوسط كان قد منح موافقته لتدعيم شباب الجزائر من نحو عام واحد فقط.

YouTube video

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى