الرياضية

بهدايا قيمتها 500 ألف يورو.. هالاند يودع لاعبي وموظفي دورتموند

أفادت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن النجم النرويجي إرلينغ هالاند قام بشراء هدايا للاعبي وموظفي بوروسيا دورتموند بقيمة 500 ألف يورو، وذلك بمناسبة رحيله إلى مانشستر سيتي.

وانضم الدولي النرويجي إلى مانشستر سيتي بعقد لمدة 5 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 60 ـ 75 مليون يورو، ويتوقع أن يجني نحو 20 مليون يورو سنوياً.

اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، وزع 33 ساعة «رولكس» على لاعبي بوروسيا دورتموند، تقدر قيمة كل ساعة بحوالي 10000 يورو، وقد حرص أيضاً على نقش اسم كل لاعب عليها. وأضافت «بيلد» أيضاً أن هالاند وزع 20 ساعة أخرى على موظفي النادي من نوع «أوميغا» تبلغ قيمتها 6000 يورو لكل منها.

وحظي هالاند باستقبال كبير في «سيجنال إيدونا بارك» في مباراته الأخيرة مع دورتموند ضد هيرتا برلين، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة بالدوري الألماني، حيث سجل هدفاً هو الـ22 له في المسابقة هذا الموسم.

وفي رسالته الوداعية لدورتموند عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي قال هالاند: «لقد كان لي الشرف أن أرتدي هذا القميص. عشت لحظات لا تنسى في بوروسيا دورتموند، التقيت بأناس مميزين، وكان لدي زملاء رائعون».

وسجل هالاند 22 هدفاً، و8 تمريرات حاسمة، في 24 مباراة لعبها مع دورتموند هذا الموسم، رافعاً رصيده إلى 86 هدفاً، و23 تمريرة حاسمة، في 89 مباراة لعبها مع الفريق بجميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى