الرياضية

بوتشيتينو: سنواجه الأفضل في العالم، وهذا هدفنا

ظهر مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد مانشستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، على ملعب ” بارك دي برانس”.

وقال المدرب:” لم يتغير شيء بالنسبة لي، خوض مباراة الذهاب على أرضنا سيكون الأمر صعباً حقاً، ولكن سنبذل قصارى جهدنا للتعامل مع المباراتين والتأهل للنهائي، هذا هو هدفنا “.

وأكمل:” إنها مباراة بين سان جيرمان ومانشستر سيتي، وليس بين مدربين، ستكون معركة بين فريقين جيدين جداً وبالطبع عندما تتحدث عن جوارديولا، فأنت تتحدث عن أحد أفضل المدربين إن لم يكن الأفضل”.

وأضاف:” سيكون الأمر صعباً لكلا الفريقين، فلديهما لاعبين رائعين يصعب السيطرة عليهم لمدة 90 دقيقة، مان سيتي يقضي موسماً رائعاً، نأمل أن نتمكن من تقديم أداء جيد والفوز”.

وتابع:” لايوجد عامل من الممكن أن أستفيد في مباراة ربع النهائي قبل عامين التي خضتها مع توتنهام أمام مانشستر سيتي، لقد كانت تجربة، السيتي تغير، ويختلف باريس سان جيرمان عن توتنهام”.

واستطرد:” فيل فودين؟ إنه يحظى بموسم رائع، هو لاعب رائع، نحن نعرفه جيداً، بشكل عام مان سيتي لديه الكثير من المواهب مثل محرز، ستيرلينج، جيسوس… إنهم أفضل اللاعبين في العالم “.

ونوه:” نحن نعيش اللحظة، خطوة بخطوة، لقد ركزنا على برشلونة، ثم بايرن ميونيخ، بالطبع نحن نتحدث عن دوري الابطال، أهم مسابقة في العالم مع كأس العالم، التركيز مهم، لكننا مرتاحون وواثقون”.

وأردف:” مانشستر سيتي هو واحد من أعظم الفرق في العالم مع أفضل مدرب، المقارنة بين فودين ومبابي؟ من الصعب مقارنة اللاعب فودين بـ كيليان، هما لاعبان مُختلفان “.

وأتم:” هل ستكون المباراة أصعب من مواجهة بايرن ميونيخ؟ لا أعلم وسنرى، هناك الكثير من النظريات لكننا هادئون، نحن نعلم أننا بحاجة للقتال كثيرًا للتغلب على فريق رائع “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى