الرياضية

بوتشيتينو مُحبط بعد المباراة الأولى مع سان جيرمان

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن مباراته الأولى مع فريقه، والتي تعادل فيها مع مضيفه سانت إيتيان “1-1” في مباراة الجولة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي.

وقال بوتشيتينو: “في ظل الظروف هذه نقطة يجب أن نأخذها، فعلنا ما كان علينا القيام به للفوز بالمباراة، وجدنا الكثير من الأشياء الإيجابية للمستقبل، يجب أن نستفيد بشكل أفضل من المساحات بالكرة وبدونها، يجب أن نكون أكثر يقظة، هناك جوانب عديدة يجب أن نحسّنها”.

وأضاف: “بالطبع أنا محبط، نحن باريس سان جيرمان يجب أن نفوز، كان لدينا وقت ضيّق للاستعداد لهذه المباراة،

هنالك الكثير من الأمور يجب ان نحسّنها، كانت لدينا فرص والمزيد من الاستحواذ ولكن هذا ليس هو الهدف، سانت إيتيان كان مميّز واستحق النقطة، ونحن نحتاج التحسين”.

وأكمل: “حاولنا منذ اليوم الأول تطبيق مفاهيم معينة وكان اللاعبون منفتحين للغاية و حاولوا جيدًا،

وأنا سعيد بالجهد والسلوك هذه ليست سوى البداية وعليهم أن يتكيفوا معنا وعلينا أن نتكيف معهم ايضاً، نحن بحاجة لمعرفة بعضنا البعض”.

وزاد قائلاً: “بالطبع كان الأمر صعبًا لأن الاستعدادات كانت قصيرة، كانت هناك بعض الأشياء الجيدة للغاية ولكن لا يزال يتعين علينا تحسين الكثير،

كانت هناك ظروف جعلتني أعتقد أنه كان الفريق الأكثر توازناً ( التشكيلة ) فيراتي كان يلعب كصانع وخلف المهاجم للضغط على الخصم”.

وواصل: “لكن قبل كل شيء أردنا أن نلعب بـ 3 لاعبين في المنتصف، مع حرية النزول، فيراتي كان قادرًا على الذهاب إلى جميع أنحاء الميدان،

ماركو لاعب يحتاج إلى أن يكون حراً فهو مبتكر يمكنه ربط الفريق، أنا سعيد بأدائه، هو يمكنه اللعب في عدة مواقع”.

وأردف:”أنا سعيد للغاية بالعودة للتدريب مجدداً بعد 14 شهرًا، ولكن أملك شعور غريب جدًا لأن آخر مرة كنت على مقاعد البدلاء كان هناك 62 الف مشجّع”.

وأتم: “أنا سعيد جدًا بما فعله كيليان وماركو وكذلك اللاعبين الآخرين، لقد كان موقفهم جيدًا، إنها مجرد البداية، سنستخدم كل الوسائل المُتاحه لنا للوصول الى النقطة والمركز الذي نريده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى