الرياضية

بيانيتش: لم أرى مثل كومان في حياتي

هاجم النجم البوسني ميراليم بيانيتش، المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان، بعد أن غادر الفريق الكاتالوني، على سبيل الإعارة، يوم أمس، لنادي بيشكتاش التركي.

وقال بيانيتش: “كومان تجاهلني منذ البداية، إنه مدرب غريب جداً جداً، لأول مرة أرى ذلك في حياتي، سعيد للغاية ومتحمس بعد تقديمي مع بيشكتاش، أنا أتطلع لبدء هذه المهمة الجديدة”.

وواصل: “لم أستطع قبول ما مررت به العام الماضي! كان من الواضح جداً أنني لا أريد ذلك لأنني لاعب كرة قدم الذي يحب دائماً اللعب كثيراً هو ما يجعلني سعيداً، كومان لم يحترمني. لم يكن يتحدث معي حتى. أنا لاعب أتقبل كل شيء إذا شرحوا لي الوضع، لا أن تتم معاملتي كما لو أني بعمر الـ15”.

وتابع: “هل أنت نادم على التوقيع مع برشلونة ؟ لا أبدًا، في الحياة الأشياء التي يجب أن تحدث، تحدث.. هذا صحيح. لقد قاتلت طيلة حياتي، أنا جدًا طموح وتنافسي .. لقد وصلت حقاً لمستوى البارسا واليوفي، أعلم تماماً أنني أستطيع للعب لكنهم لم يسمحوا لي التنافس والمساعدة”.

وأكمل: “لطالما أحببت طريقة لعب برشلونة ومشاهدة مبارياتهم. من الواضح أن فلسفة برشلونة في السنوات الأخيرة تناسب أسلوبي وما أحبه. عندما كنت في برشلونة ورأيت اللاعبين أدركت أن هذا ما كنت أحلم به”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى